مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

علياء بسيوني إنستجرام

1

أحمد جمال :

 

يبحث الكثيرين من رواد منصات التواصل الاجتماعي علي الحساب الرسمي  لـ علياء بسيوني عارضة الازياء علي إنستجرام بعد مفاجئة زواجها من المطرب احمد سعد امس بعد إنتشار خبر إنفصالهم منذ أسابيع  .

 

و تعد علياء بسيوني، من مواليد محافظة القاهرة، وتبلغ من العمر 26 عامًا، فيما يبلغ الفنان أحمد سعد من العمر 40 عامًا، أي يكبرها بـ14 عامًا.

 

وترددت أنباء خلال الأسابيع القليلة الماضية، مفادها انفصال أحمد سعد عن صديقته علياء بسيوني، بعد أن نشر الأخير مجموعة من الصور لهما علي حسابه الشخصي، وليفاجئ أحمد سعد العديد من المواقع التي نشرت الخبر، بعقد قرانه علي حبيبته علياء بسيوني.

 

قد يهمك ايضاً:

مصر البلد الاخبارية تهنىء الاعلامى سامح عاطف بعيد ميلادة

و تُعتبر الزوجة الرابعة في حياة المطرب المصري المتألق أحمد سعد، حيث سبق وأن تزوج ثلاث مرات، وفي الزيجة الأولى رزق بأبناء، أما في الثانية والثالثة، فلم يسبق وأن كشفت مصادر عن وجود أبناء له من زوجاته الثانية والثالثة.

 

ومن المعروف أن علياء بسيوني، هي عارضة أزياء مصرية الجنسية، وتعمل حاليًا في مجال التصميم، كما تمتلك مجموعة من معارض الأزياء في شتى محافظات مصر، وله معرض خاص بها في باريس بفرنسا.

 

رغم انتشار العديد من الحسابات بزعم أنّها لـ علياء بسيوني إلّا أنّ حقيقة الحساب الرسميّ لها عبرَ انستغرام لم تتضح بعد، وكلّ الحسابات التي تمّ الترويج لها على أنّها لها لم تكن سوى حسابات وهميّة أو حسابات لأشخاص آخرين، ومن المعلوم أن فضول الأفراد يزدادُ للوصول إلى مثل هذه الحسابات في الأوقات التي تحدثُ فيها الخلافات بينَ الفنانين وفي أوقات الانفصال، وذلكَ لمتابعة الأحداث التي تدورُ في تلكَ الحسابات على حقيقتها.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

 

التعليقات مغلقة.