مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتورة المغربية منار جازولي عضو لجنة تحكيم في مهرجان بنت النيل

92

كتب _ يوسف سلامة 

 

تشارك الدكتورة منار جازولى سيدة الأعمال المغربية فى مهرجان بنت النيل الموسم التاسع كعضو فى لجنة التحكيم في مهرجان بنت النيل برئاسة الإعلامي سامح عاطف  وذلك لاختيار ملكة جمال  بنت النيل والذى سوف يقام  يوم 25 مايو  فى أحد فنادق القاهرة،

وتتميز سيدة الأعمال المغربية الدكتورة  منار جازولى بالظهور دائما بإطلالة جذابة، وأشاده من الجميع الحضور بذكائها وذوقها الرفيع وهذا ما اكدته خلال العديد من إطلالتها الجذابة التى تمزج بين الرقي والبساطة في آن واحد لتكن محط اهتمام المعنيين بالموضة أينما ظهرت.

وصرحت  الدكتورة منار جازولي بأن مهرجان بنت النيل له طابع خاص ومختلف عن المهرجانات الاخرى، حيث يضم الجمال والموضة معا، كما انة سوف يضم أكبر كوكبة من الفنانين والاعلامين  وسيدات المجتمع ورجال الأعمال والمهتمين بمجال الجمال والموضة.

قد يهمك ايضاً:

صاحب أغنية ” زيديني عشقاً ” يثير الجدل حول أسعار…

وأضافت الدكتورة منار جازولى أن المهرجان يعد منصة مثالية للمهتمين والمنشغلين بمجال الجمال والأزياء، مشيرة إلى أن المفهوم العام للمهرجان أنه يوفر منتدى يساعد المشاركين على استعراض قدراتهم وموهبتهم؛ ما يسهم في فتح سوق جديدة لهم.

 

وقد برز اسم  منار جازولي من خلال حصولها على لقب ملكة جمال المغرب عام 1999، حيث شاركت بعدها في العديد من الأعمال على الساحة الفنية وهي سيدة اعمال مغربية الاصل حاصلة على عضوية بدرجة سفيرة من السلام العالمي لحقوق الانسان و الدكتوراه الفخرية للسلام

 

التعليقات مغلقة.