مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عزت موسى : الرئيس السيسى يمتلك قلوب المصريين و الشعب سيخرج ليقول كلمته أمام العالم

0

أكد عزت موسى  رئيس لجنة المشروعات بالاتحاد العربى بمجلس الوحدة الاقتصادية ، وعضو مجلس علماء مصر  على هامش مشاركته فى  المؤتمر الجماهيرى الحاشد لحزب مستقبل وطن ، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ،  أن  الرئيس السيسى يتمتع كثيرا بحب و امتلاك قلوب المصريين ، موضحا  ان الرئيس تحامل على نفسة كثيرا من اجل حماية هذا الوطن ، وان الشعب يدرك ذلك جيدا  بما شاهده على أرض الواقع من انجازات و استقرار  و أمن  خلال فترة رئاستة الأولى فى ربوع محافظات مصر .
واكد موسى ان المصريين سيكونوا علي قلب رجلا واحد يوم الانتخابات ليظهروا للعام ان انتمائهم وتأييدهم  الحقيقى للرئيس السيسى .
وأشار موسى ، الى ان ابناء كفر الشيخ   كان لها دورا كبيرا في مساندة و إنتخاب الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية الماضية، كما كان لها دور بارزا في تحرير التوكيلات الخاصة بدعم ترشح الرئيس في الانتخابات .
وطالب مو سى من ابناء كفر الشيخ بالخروج بكثافة  في هذه الإنتخابات الهامة  التى يترقبها  العالم ، مطالبا جميع مؤسسات المجتمع المدنى و  الشعبيين  والشباب و المرأة و غيرهم ، بضرورة التحرك والحشد المتواصل لتأييد الرئيس السيسى والظهور امام العالم بالشكل الديمقراطى الذى يظهر مكانة مصر المشرف  .
و قال موسى  ،  أن الرئيس السيسي يحتاج من كل المصريين  المساندة و غطاء شعبي كبير لنؤكد للعالم ان الرئيس السيسى هو ارادة سعب ووطن ، مؤكدا ان الشعب المصرى سيخرج ليقول كلمته امام العالم .

اترك رد