مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلب احاطة من حزب المؤتمر عن ضعف شبكات المحمول بقرى مركز ومدينة سمنود

15

كتب / محمود كمال 

 

 

قد يهمك ايضاً:

تقدمت الدكتورة / سمر سالم النائبة عن حزب المؤتمر بطلب احاطة للجنة الإتصالات بمجلس النواب بشأن ” ضعف شبكات المحمول بقرى مركز ومدينة سمنود ”
وأكدت النائبة خلال مناقشتها طلب الإحاطة بأن سمنود تضم 5 وحدات محلية كبرى يتجاوز سكانها ال 60000 نسمة، ورغم ذلك فإنها تعاني من سوء حال شبكات المحمول وضعف الإرسال في نطاقات واسعة بالمدينة ومراكزها.
وخلال مناقشتها طالبت د.سمر سالم الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات بتركيب أكثر من شركة محمول داخل البرج الواحد وكذلك زيادة تركيب أبراج الإتصالات داخل القرى والمناطق التى تعانى من الأزمة والتوجيه للمحليات بإيجاد أراضٍ خاصة لإنشاء مثل هذه الأبراج بقرى مركز ومدينة سمنود، وطالبت بزيادة حجم مساحة التردد واستخدام ألياف الفايبرأوبتك في التوصيلات بقرى مركز ومدينة سمنود.
وفي نهاية المناقشة أكد الدكتور / محمد محمد عبدالفتاح مدير الإدارة العامة لشؤون المجالس النيابية بالجهاز القومي لتنظيم الإتصالات على حل المشكلة وإرسال لجنة يومى 7 و 8 نوفمبر الحالي لحل المشكلة تمامًا.
يجدر الذكر أن مكتب خدمة المواطنين للنائبة عن حزب المؤتمر تلقت العديد من الشكوى المتكررة من الكثير من الطلبة والمواطنين داخل قرى مركز ومدينة سمنود، عن المشكلة مطالبة نائبة الشعب بايجاد حل للمشكلة.

التعليقات مغلقة.