مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل صحة كفرالشيخ « يهنئ » الدكتورة سماح جاد لتوليها وكيل صحة بني سويف

بسيوني الجمل:

قال الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ : أن الدكتورة سماح مدير عام الطب العلاجي بالمديرية حققت نجاحا كبيرا في عملها ، وقدمت وبذلت المزيد من الوقت والجهد للنهوض بإدارة الطب العلاجي ، وتميزت وأخلصت من أجل رفعة المديرية ، وكان ثمار ذلك صدور قرار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بتكليفها وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة بني سويف.

أوضح وكيل الوزارة أننا حرصنا جميعا في المديرية أن نحتفل بالدكتورة سماح جاد هنا في بيتها الثاني ، قبل أن تتولي قيادة القطاع الصحي ببني سويف ، نهنئها ونحتفل بها كنموذج طيب في العطاء والتميز والتفاني في العمل ، ونتمني لها النجاح والتميز والازدهار في منصبها الجديد ، ومستقبلا مشرق ملئ بالتحديات والفرص الجديدة ، وطلب من الحضور دعمها وتشجيعها على تكملة مسيرتها.

جاء ذلك في حفل أقيم أمس الاحد وسط أجواء يسودها الحب والتقدير بمديرية الصحة ، احتفالا بالدكتورة سماح جاد لتوليها منصبها الجديد.

بحضور الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية والدكتور أحمد عبد العليم مساعد وكيل الوزارة والمدير العام ومديري الإدارات الإدارية والفنية بالمديرية ومديري المستشفيات.

كما حضر الحفل الدكتورة أماني شاكر نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر المجلس القومي للمرأة فرع كفرالشيخ والنائب سيد شمس الدين والنائب باسم حجازي والدكتورة مني عبد العاطي أعضاء مجلس النواب.

حرص الدكتور ياسين رمضان مدير إدارة المستشفيات بالمديرية على تنفيذ هذا الحفل وكل العاملين بإدارة الطب العلاجي بالمديرية.

قد يهمك ايضاً:

بكتيريا “آكلة للحوم” ..تعرف علي أضرارها

مستشفى بلطيم النموذجي .. خدمات طبية ورعاية شاملة بمستوى…

أكد الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة أن مديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ تضم العديد من الكوادر والقيادات التى أتنبأ لهم بمستقبل حافل بالتقدم والنجاح.

أوضح الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية كلنا نقدر تفاني الدكتورة سماح جاد واجتهادها في تطوير الخدمات الطبية في المستشفيات لخدمة مواطني كفرالشيخ ، وتستحق بكل جدارة تولي منصبها الجديد معها كثيرا من الخبرة والكفاءة العالية التي اكتسبتها ، تقود بها القطاع الصحي ببني سويف تحقق إنجازات وتنهض بالخدمات الصحية للمواطنين هناك كما تعودنا منها التميز.

قالت الدكتورة أماني شاكر نائب رئيس جامعة كفرالشيخ : الدكتورة سماح جاد نموذج مكافح وجاد للمرأة المصرية من المفترض أن تحتذي بها كل النساء ، فهي بذلت جهودا متواصلة لاستمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة ، واليوم من حقنا نفرح بها ونفتخر ونتمني لها النجاح والتقدم في منصبها الجديد التي تستحقه عن جدارة.

قدم أعضاء مجلس النواب المشاركين فى الحفل وقيادات المديرية ومديري المستشفيات كلمات الشكر والتقدير والتهنئة للدكتورة سماح جاد.

جدير بالذكر أن الدكتورة سماح جاد من خريجى الأكاديمية الوطنية للتدريب برنامج المرأة تقود ، حيث تقلدت الكثير من المناصب بداية من نيابتها ببنك الدم ، ثم رئيس المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بكفرالشيخ ، بعدها رئيس قسم التبرع بالمركز ثم عملت رئيسا لقسم السيرولوجي ، ثم المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم ، إلي ترقيتها منصب رئيس قسم الجودة ، ثم مدير بنك الدم بمستشفي كفرالشيخ ومنها إلي مدير بنوك الدم بديوان مديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ.

تقلدت المناصب الإدارية بديوان عام المديرية لتميزها ونجاحها ، عملت مدير إدارة الجودة بالمديرية ، ثم مدير إدارة المستشفيات بالطب العلآج وتكلفتها مسؤل حملة 100 مليون صحة للأمراض غير السارية بالمديرية ، ثم تكليفها مسؤل غرفة أزمات كورونا بالمديرية لتكون في الصفوف الأولي من قادة الجيش الأبيض أثناء جائحة كورونا ، لتواصل مسيرتها في مديرية الصحة بكفر الشيخ مديرا عاما للطب الوقائي علي مدار سنوات عديدة أثبتت خلالها قدرتها الفائقة على تحقيق النجاح المنشود لها ، لتنطلق تكمل مسيرتها إلي الصفوف الأولى لقيادات وزارة الصحة وتكليفها وكيل وزارة الصحة ببني سويف.

التعليقات مغلقة.