مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلائع “مصر تجمعنا” في زيارة للسد العالي والقرية النوبية

1

كتبت – ابتهال آدم:

قام الطلائع المشاركون في مبادرة “مصر تجمعنا” بزيارة السد العالي بأسوان، والقرية النوبية، ضمن فعاليات اليوم الرابع من مبادرة “مصر تجمعنا”،  والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة برعاية المهندس خالد عبد العزيز، بالتعاون مع جمعية الشباب للتنمية والبيئة، خلال الفترة من (24-29) ديسمبر الجاري، بمحافظتي الأقصر وأسوان.

قد يهمك ايضاً:

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء

وقد شاهد المشاركون فى المبادرة أرجاء السد العالي، من السد الركامى، ومحطة الكهرباء على الضفة الشرقية للنيل، بالإضافة إلى مشاهدة رمز الصداقة المصرية السوفيتية الذي يقع جنوب جسم السد العالي،  والذي يجسد التقارب المصري الروسي ودور الاتحاد السوفيتي في بناء السد العالي الذي أصبح رمزا للصداقة بين البلدين.

حضر فعاليات المبادرة عزة الدري رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، الدكتورة عزة أمين مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين، ومها مصطفى مدير عام بالإدارة المركزية للطلائع، ومدير إدارة الأسفار والمشرف العام علي المبادرة.

تجدر الإشارة إلي انه يتم تنفيذ مبادرة “مصر تجمعنا” بالتنسيق مع مفوضية اللاجئين لدول “جنوب السودان، السودان، إثيوبيا، الصومال، سوريا “، بالإضافة إلى مشاركة طلائع جمهورية مصر العربية.

 

اترك رد