مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طب أسنان الأطفال بالقاهرة ينظم اليوم العلمي لقسم طب أسنان الطفل والصحة العامة.. تفاصيل

9

محمد عيد:

نظمت كلية طب أسنان بجامعة القاهرة برئاسة الدكتور هشام عبد الحكم عميد الكلية، صباح اليوم الخميس، فعاليات اليوم العلمي لقسم طب أسنان الطفل والصحة العامة، في
كلية طب الفم والأسنان قسم الأطفال بجامعة القاهرة.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتورة هالة محي الدين رئيس قسم طب أسنان الأطفال بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة.

بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة للدكتور هشام عبد الحكم عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، تحدث فيها عن جهود الكلية وأسباب تطور المجال بجهود ودعم القوات المسلحة، واستراتيجية العمل التي لا تستهدف التعلم فقط وإنما تبحث عن تحقيق رؤية 2030.

ولفت إلى ضرورة التفاعل مع المجتمع بالتحول الصناعي والتكنولوجي والذي بدأ بالقضاء على قوائم الانتظار في المقام الأول والذي حقق طفرة كبيرة في هذا الملف.

وكرمت الدكتورة هالة محي الدين رئيس قسم طب أسنان الأطفال بجامعة القاهرة الدكتور هشام عبد الحكم عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، على هامش فعاليات اليوم العلمي لقسم طب أسنان الطفل والصحة العامة.

قد يهمك ايضاً:

ووجهت رئيس قسم طب أسنان الأطفال الشكر لفريق العمل والمشاركين من جامعات مصر المختلفة لدعم مجال طب أسنان الأطفال بالأفكار والرؤى الجديدة، مؤكدة أن الجميع يعمل في هذا الإطار بإخلاص.

واستأنف الحضور فعاليات اليوم بالإستماع لعدد من المحاضرات والاطلاع على عدد من الأبحاث التي تخص دعم مجال طب أسنان الأطفال في مصر والتي يقدمها عدد من الباحثين المتميزين في مصر وخارجها بمختلف الصور وعلى كافة الأصعدة الممكنة التي تقدمها الدولة المصرية وتشارك فيها الكلية بالجهود المختلفة سواء كان بالأبحاث والرؤى وحتى الأفكار التي تدعم تطوير هذا المجال، فضلا عن هذا التطور الكبير الحاصل في تكنولوجيا أدوات طب الأسنان وما يشهده المجال من تقدم وتحول صناعي بدعم من الجهات المختصة والمعنية.

التعليقات مغلقة.