مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضمن معسكر الإعداد ..الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية

4

متابعات:

فاز الزمالك على نظيره الوصل الإماراتي بنتيجة 5-1 في المباراة الودية الثانية التي أقيمت بينهما خلال معسكر إعداد الفريق الأبيض بألمانيا، في لقاء أقيم من 3 أشواط مجموعهم 100 دقيقة.

ولعب الزمالك المباراة الودية الأولى أمام نورنبرج بوخ الثلاثاء الماضي ولكنه لم يستكمل بعد إصابة أحد عناصر الفريق الألماني في كرة مشتركة مع حارس الزمالك.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد وأحمد رفعت ومحمد عبد الغني و كماتشو و محمد عنتر و محمد إبراهيم و عماد فتحي وأحمد مدبولي وعمر السعيد  ومصطفي فتحي .

قد يهمك ايضاً:

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك وسجل هدفين في الدقيقتين الحادية عشر والثالثة عشر،عن طريق محمد إبراهيم وعماد فتحي قبل أن يحرز عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني لعب الزمالك بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد أبو الفتوح ومحمود “دونجا” ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد أشرف “روقا” و معروف يوسف وعبد الله جمعة ويوسف اوباما وإبراهيم حسن وكاسونجو .

وفي الدقيقة 42 أحرز الزمالك الهدف الرابع عن طريق كاسونجو، وأحرز كايو هدف الوصل الأول قبل نهاية الشوط الثاني من ركلة جزاء.

وخاض الزمالك الشوط الثالث بتشكيل مكون من عمر صلاح و كماتشو والونش ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدى و محمد عنتر وزيزو ومعروف يوسف وحميد أحداد و مصطفى محمد وعمر السعيد  .

وفي الدقيقة 62 يحرز الزمالك الهدف الخامس عن طريق  عمر السعيد، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بخماسية مقابل هدف.

اترك رد