مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضبط مهندسة بالوحدة المحلية لإحدى قرى كفر الشيخ لتورطها فى بناء منزل على أرض زراعية

3

كتب – شريف العقدة:

نجحت الادارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط موظفة بالوحدة المحلية لإحدى القرى بكفر الشيخ لقيامها وآخرين باستغلال موقعهم الوظيفى، وتمكين أحد الأشخاص من بناء منزل على أرض زراعية بالمخالفة لأحكام القانون.

قد يهمك ايضاً:

أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة بوسط الدلتا قيام بعض مسئولي الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية الحمراوى التابعة لمجلس مركز ومدينة كفر الشيخ ، بالتواطؤ مع مالكي أحد العقارات وتمكينه من بناء منزل على أرض زراعية بالمخالفة لأحكام القانون .

حيث قام كل من “هبه . م . غ ” مواليد 1980  مهندس بالوحدة المحلية لقرية الحمراوى سابقاً ، وحالياً بإدارة التنظيم بمجلس ومدينة كفر الشيخ ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول كفرالشيخ “وعبداللطيف . ح . س “مواليد 1960  فنى بذات الوحدة ( محبوس على ذمة قضية إستغلال نفوذ “وراضى . ع . ك” مواليد 1956 رئيس القسم الهندسى بذات الوحدة ” سابقاً ” وحالياً بالمعاش  ومقيم بدائرة بندر كفر الشيخ .
فى غضون عام 2015 باستغلال موقعهم الوظيفي والتواطؤ مع المدعو على . ص . ع مواليد 1949 موظف بالمعاش ، وتمكينه من بناء منزل مكون من دور أرضى وأربعة طوابق علوية على أرض زراعية مملوكة له على مساحة 2,300م بناحية قرية أبو طبل التابعة للوحدة المحلية لقرية الحمراوى جهة عملهم بالمخالفة لأحكام القانون ، الأمر الذى أدى إلى الإضرار بالمال العــام ما هــو قيمة الغــرامات المستحـقــة لخزينة الدولة عن تلك الأعمال المخالفة وتربيح الغير .. وبالإستعلام من الإصلاح الزراعى بمدينة كفر الشيخ أفادت بأن الجمعية قامت بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأعمال المخالفة .
تأيد ذلك بسؤال مسئول قرية أبو طبل بالوحدة المحلية بالحمراوى ، والذى أكد صحة الواقعة .

باستدعاء المتحرى عنها الأولى وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها للواقعة بالإشتراك مع الثالث ، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة  ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اترك رد