مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صعود كفرالشيخ لدور ألـ16 فى نهائيات دورى ” مستقبل وطن ” الخماسى لمحافظات الجمهورية

0
كتب – طه إبراهيم :
حقق فريق كرة القدم الخماسية ممثل محافظة كفرالشيخ، فوزاً غالياً على فريق دمياط بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم فى دور ألـ32 لنهائى دورى مستقبل وطن لمحافظات الجمهورية والذى يقام فى الصالة المغطاة بمدينة السادس من إكتوبر تحت رعاية النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب.
سيطر فريق كفرالشيخ على مجريات الشوط الأول بالكامل ومعظم فترات الشوط الثانى وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة إلا أن المباراة إنتهت بهدفين لكفرالشيخ سجلهما اللاعبان محمود سعيد وعمرو متولى مقابل هدف واحد لدمياط.
حضر المباراة الدكتور ياسرشحاتة أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة، والمستشار ياسين متولى أمين مساعد العمل الجماهيرى .
من ناحية أخرى يواصل حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ عرض السلع الغذائية المخفضة بالمراكز والمدن بنسبة تخفيض أكثر من 30 فى المائة من خلال مبادرة “ إنت فى عنينا”.
وقال الدكتور الغمرى الشوادفى أمين التنظيم بالمحافظة، أن قافلة سلع غذائية مكونة من 5 سيارات أختتمت أعمالها اليوم بقرية إسحاقة بحضور مجدى عباس النجار أمين الحزب بالمركز بعد أن تم عرض السلع بقرية دفرية أمس وبحضور مجدى الطنوبى أمين العمل الجماهيرى بالمركز، لافتاً إلى أن المبادرة ستختتم مؤقتاً بمركز بيلا مع نهاية الإسبوع القادم .
قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا …الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام…

كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي

اترك رد