مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شكوى الأهلي ضد النجم الساحلي

2

كتب – مصطفي شاهين:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التقدم بشكوى جديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي النجم الساحلي التونسي بسبب عدم دفع مستحقاته في قضية المهاجم الهارب سليماني كوليبالي.

هذا ان النادي الأهلي قام بتكليف المحامي السويسري مونتيري بالتقدم بشكوى للفيفا ضد نادي النجم الساحلي لعدم سداد مستحقات القلعة الحمراء في قضية المهاجم الايفواري

وكان الأهلي أبرم اتفاقا مع النجم الساحلي يقضي بتقسيط قيمة الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، بعد رحيله عن القلعة الحمراء والتي قدرت بمليون و400 ألف دولار، ولكن النجم الساحلي لم يلتزم بهذا الأمر.

.

وكان هناك اتفاق ما بين إدارة الأهلي وإدارة النجم الساحلي على تسديد مبلغ 200 ألف دولار وثلاث أقساط كل قسط منهم يساوي 400 ألف دولار والذي كان من المقرر ان ترسله إدارة النادي التونسي إلى القلعة الحمراء مطلع شهر يناير الماضي.

ولم يحترم نادي النجم الساحلي اتفاقه مع الأهلي ولم يرسل إلى النادي أي أموال من المتفق عليها لسداد مستحقات القلعة الحمراء في قضية الهارب كوليبالي، ليقرر النادي التحرك من جديد وتقديم شكوى للفيفا ضد النادي التونسي

قد يهمك ايضاً:

وأوضح المصدر أن النجم الساحلي كان يستوجب عليه دفع مبلغ 200 ألف دولار فور إتمام الاتفاق مع الأهلي، وهو ما لم يحدث حتى الآن وأشار: “الاتفاق كان يقضي بدفع مبلغ 200 ألف دولار بجانب 3 أقساط على مدار عام بواقع 400 ألف دولار لكل قسط منهم.

وأتم المصدر: “عدم دفع النجم الساحلي لأي مستحقات للأهلي حتى الآن، وراء تحريك الأحمر لدعوى جديدة في الفيفا ضد النادي التونسي واللاعب للحصول على مستحقاته”.

 

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة اللجوء للمحكمة الرياضية مجددا بشأن حصول النادي الأحمر على مستحقاته من نادي النجم الساحلي التونسي والبالغ قيمتها مليون و400 ألف دولار.

وكان الأهلي اتفق مع النجم الساحلي التونسي على جدولة المبلغ على مدار عام ونصف، إلا أن النجم تباطأ في سداد المستحقات وهو الأمر الذي يدفع النادي للجوء للمحكمة الرياضية، في ظل عدم التزام النادي التونسي باتفاقه مع الأهلي.

وبات المهاجم الإيفواري صداعا دائما وشعارا للأزمات في النادي الأهلي، بعدما لعب للنادي الأحمر بدءً من يناير 2017 قبل أن يهرب من الفريق في مايو من العام نفسه، ودخل في أزمات عديدة مع الجمهور الأحمر.

ورغم تألق اللاعب بعد انضمامه إلى الأحمر قادما من كيلمارنوك الاسكتلندي، في يناير 2017، حيث شارك في 12 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف، إلا أنه أثار غضب جماهير الأهلي وبات في القائمة السوداء بعد هروبه بتاريخ 25 مايو 2017، حيث فاجأ الجميع بهروبه مستغلا امتلاكه جواز سفر إيطالي للهروب إلى العاصمة الإنجليزية لندن، قبل الانضمام إلى نادي باتريك ثيتل الاسكتلندي.

اترك رد