مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة لارسن لكيماويات البناء الحديث من الشركات الرائدة في مجال كيماويات البناء الحديث

193

متابعة _ وعد جمال

 

تعتبر شركة لارسن للانشاءات والصناعة و كيماويات البناء الحديث من الشركات الرائدة في مجال كيماويات البناء الحديث و وكيل “لكبرى الشركات العالمية

وهى المؤسسه لروح الإبداع التى عرفت فى أسواق منتجات البناء الكميائية المختصصة محلياً وساهمت فى نمو وتطور هذه الصناعة إقليماً . وإشتهرت بإبتكارتها فى إنتاج وصناعة منتجات بناء كيميائية متخصصة ذو جودة عالية توفر فى الوقت والجهد والتكلفة .

وقد اكد المهندس شريف بكر رئيس مجلس ادارة الشركة ان الشركة تعتمد على إستراتجية تسويقية مكثفة تستهدف من خلالها تغيير ثقافة ونمط صناعة البناء المصرية إعتماداً على إبتكارتها من المنتجات الكيميائية الفريدة والعالية الجودة لعملائها عن طريق الندوات العلمية و الزيارات المكثفة للإستشاريين.

قد يهمك ايضاً:

السبت القادم أكبر تجمع للمشي لأهالينا واسرهم بحديقة…

“كيم تك” تشارك في مؤتمر جامعة الأهرام الكندية…

 

كذلك المشاركة فى أهم معارض لمواد البناء والتشييد والديكور محلياً اقليمياً ودولياً والعديد من برامج الولاء الخاصة بالعملاء التجاريين او المستهلك وغيرها حتى نجحت بالفعل مجموعة الشركات فى تغيير الثقافة التقليدية فى صناعة البناء المصرية عن طريق طرح المنتجات الحديثة و المتطورة و الحائز الكثير منها على براءات إختراع دولية وعالمية .

واكد بكر  ان مجموعة شركات لارسن  لكيماويات البناء لن تتوقف عن التطوير المستمر وطرح الجديد دائماً من منتجات و حلول البناء المبتكرة الفريدة التى تجعلها دائماً فى الصداره ليس فقط فى السوق المصرى و لكن فى السوق العربى و الإفريقى ،حيث نجحت الشركة فى تصدير منتجاتها المتميزة لأكثر من 15 دولة فى العالم

 

حيث اكد بكر اننا ملتزمون بتقديم التميز في كل ما نقوم به، و تحقيق ذلك من خلال الابتكار ووضع العميل في المقدمة. و نتعامل مع الجميع على أساس المساواة والإحترام، و نقدر تفرد الأشخاص.

التعليقات مغلقة.