مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحاسب حسين الصعيدى صاحب شركه الاضواء لالحاق العماله المصريه بالخارج وجهة مشرفة للسياحة بمصر

177

 متابعة _ وعد جمال

 

المصداقية مع العامل والشركة الطالبة للعمالة من أهم مبادئ الشركة وتحويلات المصريين بالخارج تمثل مصدراً أساسياً للدخل القومي المصري هذ هو شعار شركة الاضواء

المحاسب حسين الصعيد رئيس مجلس إدارة شركة شاب عصامي بدأ حياته من فى مجال السياحة ، ليتحول إلى صاحب أكبر شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ، والذي يسعى لاستغلال علاقاته الخارجية التي كونها من خلال رحلة عملة، لتوفير فرص عمل للشباب المصري، الذي يعاني مر البطالة.

يقول الصعيد إنه أسس شركته «الاضواء  » منذ عدة سنوات، بهدف توفير فرص العمل بالخارج للشباب المصري، مضيفا أن الشركة لها باع طويل في هذا المجال، حيث استطاعت تسفيير مئات العمال المصريين بعقود أكثر من رائعة سواء لمؤسسات أو شركات أو بشكل فردي.

قد يهمك ايضاً:

بحضور “حسين” و “موافي” و”…

شم النسيم .. عيد الربيع والحياة️

 

وشدد على أن العقود التي توفرها الشركة مميزة جدا، كما أن العمالة التي سافرت من خلال الشركة، استطاعت أن تكون واجهة حسنة لمصر وللعمالة المصرية في دول الخليج، مشددا على أن «الشركة لا تختار إلا العامل الماهر الذي يشرف مصر ويكون سفيرا لنابالخارج».

 

وأوضح أنه  على تواصل دائم بالعديد من الشركات ، وأصبح على دراية كبيرة بما تحتاجه السوق هناك من العمالة، ويهدف الى  جذب فرص العمالة للشباب المصري سواء عمالة فنية أو حتي مهندسين وأطباء أو غير ذلك من التخصصات.

التعليقات مغلقة.