مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة قمة المعمار للخدمات المنزلية

38

المنازل تحتاج للكثير من الخدمات، وشركة قمة المعمار للخدمات المنزلية تهتم بتقديم معظم تلك الخدمات بإتقان بالإضافة لما يمتلك العمال من خبرة كبيرة في عزل الخزانات العلوية أو الخزانات الأرضية الخرسانية، وكذلك لديهم خبرة كبيرة في مجال نقل وتخزين العفش.


شركة عزل خزانات بالقصيم
الخزانات نحتاج لكثير من العمل والاهتمام، لذلك شركة عزل خزانات بالقصيم من قمة المعمار تقدم جميع خدمات العزل سواء كان عزل سلبي أو عزل إيجابي.


تقوم عملية العزل لدى شركة قمة المعمار للخدمات المنزلية باستخدام كل خامات ومواد العزل،، مثل مادة الفوم وكذلك مادة البيتومين ومادة وهي مواد للعزل الخارجي.


كما نستخدم مواد مثل الإيبوكسي وهي مادة تفيد في العزل داخل الخزانات لعدم تفاعلها مع المياه، نستخدم المواد المناسبة لنوع الخزان، والتي تمثل أفضل حماية للخزان، فتمنع عنه حرارة الشمس الضارة، وتمنع تسرب المياه


عزل خزانات المياه الخرسانية
عندما تمتلك خزان مياه خرساني، أعلم أن المحافظة على المياه داخل الخزان تحتاج منك البحث عن شركة جيدة تستطيع القيام بعملية العزل.


وشركة قمة المعمار للخدمات المنزلية هي أفضل الشركات التي يمكنها عزل خزانات المياه الخرسانية وذلك عن طريق:
 نقوم بإفراغ المياه من الخزان.
 لابد أن نتخلص من أي أثر للمياه بل يتم تجفيف جوانب وقاع الخزان من المياه تماما.
 يتم عمل طبقة من الاسمنت الرقيقة وتطبيقها على الجوانب والقاع.
 بعد جفاف تلك الطبقة يقوم عمال قمة المعمار للخدمات المنزلية بتطبيق مادة العزل، والتي قد تكون الإيبوكسي أو غيره من المواد التي لا تتفاعل مع المياه.


عزل خزانات المياه الارضية

قد يهمك ايضاً:

قضم الأظافر عند الأطفال: عادة بريئة أم اضطراب نفسي؟

دراسة: إجراء واحد لتقليل المخاطر الجينية للوفاة المبكرة

عزل خزانات المياه الأرضية والتي تتطلب منا فحص الخزان جيدًا لنتأكد من عدم وجود اختلاط بين مياه الخزان ومياه الصرف أو المياه الجوفية عن طريق تسرب المياه.
يتم اختيار طبقة العزل حسب نوعية الخزان، فقد يكون خزان أرضي ولكن ليس بالضرورة أن يكون خزان خرساني، ولذلك تختلف مادة العزل.


شركة تخزين عفش بالخرج
إن كنت في حاجة للسفر أو الانتقال من بيتك لبيت أخر أو تقوم بتجديد البيت وفي حاجة لتخزين العفش حتى تنتهي من التجديد، فأنت في المكان الصحيح.


شركة قمة المعمار للخدمات المنزلية حيث نقدم لك العديد من الخدمات ومنها:
 خدمة فك وتركيب العفش، بواسطة نجارين على أعلى مستوى من الخبرة والدقة في العمل.
 خدمة تغليف العفش بكل محتوياته من أجهزة كهربائية وأثاث ومطابخ، مع العفش في صناديق للمحافظة عليه من الخدش أو التجريح.

 سيارات نقل مخصصة للقيام بمهمة نقل العفش بأحجام مختلفة
 كل هذا بالإضافة لأماكن لتخزين العفش مجهزة على أعلى مستوى من الأمان، لوجود كاميرات تعمل طوال الأربع والعشرين ساعة وحراسة مستمرة، بالإضافة لأنظمة أمان ضد الحرائق.


مستودع تخزين اثاث بالخرج

شركة قمة المعمار للخدمات المنزلية تمتلك مستودع تخزين أثاث بالخرج، وهو مستوده تم إعداده خصيصًا لحماية العفش والحفاظ عليه.


يمكننا تخزين عفشك للمدة التي تريدها، مع ضمان منا أن تتسلم الأثاث كما كان، فالمستودع الذي نملكه خال من الحشرات، كما أن العميل يمكنه الاطمئنان على العفش في الوقت الذي يريده.
فالأثاث الذي نتسلمه من العميل يبقى كما جاءت به السيارات مغلف وفي مكان واحد حتى تقوم السيارات بتحميله مرة أخرى للمكان الذي يريدالعميل.


قمة المعمار للخدمات المنزلية أفضل شركة تقدم خدمات تخص المنزل، ولذلك هي الحل الأمثل في كثير من الأحيان للعملاء الذين يبحثون خاصة عن خدمات عزل الخزانات وخدمات تغليف ونقل وتخزين العفش.

التعليقات مغلقة.