مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة فوري للوساطة التأمينية و شركة AIG إيجيبت للتأمين تطلقا وثيقة “قرشك الابيض” الرقمية

14

كتبت – رشا الشريف:                                                                                                  من خلال 151 الف منفذ ألكتروني  والمحافظ الإلكترونية يستم أتاحة الوثيقة التأمينية الجديدة لما يزيد عن 30 مليون مواطن مصرى من مستخدمى فوري فى جميع أنحاء الجمهورية.

وتقدم الوثيقة تغطية تأمينية ضد الحوادث الشخصية بمبلغ 75 الف جنيه بقسط شهري يبدا ب 10 جنيهات.

 

وقد وافقت هيئة الرقابة المالية على اتفاق التوزيع الإلكتروني بين كل من شركة AIG إيجيبت للتأمين وشركة فوري للوساطة التأمينية بما يتيح توزيع وثيقة “قرشك الابيض” من خلال القنوات الإلكترونية لشركة فوري والتى تشمل مايزيد عن 151 الف منفذ معتمد فى جميع أنحاء الجمهورية والمحافظ الإلكترونية لكبرى البنوك المصرية وشركات المحمول.

 

تخدم اتفاقية التعاون الجديدة قطاعا اكثر من 30 مليون مواطن، من مستخدمى فوري يحصل من خلالها العميل على 75 الف جنيه حال الوفاه إثر وقوع حادث بقسط شهرى يبدأ بعشرة جنيهات كما يتم سداد الاقساط من خلال فوري وتصل الوثيقة إلكترونيا الى الهاتف المحمول للعميل.

 

قد يهمك ايضاً:

استقرار أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية…

سعر الذهب اليوم ..عيار 21 يسجل 2940 جنيها

من جانبه أشار السيد جوزيف البيجاني نائب رئيس مجلس الادارة لشركة AIG إيجيبت للتأمين أن هيئة الرقابة المالية كانت قد وافقت على التوزيع الإلكتروني بين شركة فوري للوساطة التأمينية التابعة لفوري و شركة AIG إيجيبت للتأمين، ضمن برنامج “قرشك الأبيض” للتأمين على الحوادث الشخصية والذي يتيح أيضاً للمستفيدين تغطية مصاريف تعليم أبنائهم فى حالة الوفاة أو العجز الكلي نتيجة حادث وكذلك تغطية مصاريف العلاج الناتج عن الإصابة، على أن يبدأ الاشتراك للراغبين في شراء وثيقة “قرشك الأبيض” التأميني ب 10 جنيهات شهريا ويصل الحد الاقصى للتغطية التأمينية للعميل إلى ٧٥ ألف جنيه فى حالة الوفاة أو العجز الكلي عند الحوادث .

 

وتابع السيد بيجاني: نسعى إلى تقديم خدمات مميزة للعملاء الراغبين في شراء وثائق التأمين على الحوادث الشخصية وتسهيل وسائل الدفع، وتعظيم عائد التحول الرقمي باستثمار تعاوننا مع ” فوري للوساطة التأمينية”، ما يضمن للعملاء الحصول على خدمة التأمين بشكل أسرع وأسهل خاصة مع الظروف الراهنة التى تستوجب مراعاة عدم التكدس والزحام.

 

وصرح المهندس أشرف صبرى المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة فوري إن موافقة هيئة الرقابة المالية على هذا المنتج يأتى فى إطار السياسات والمبادرات المستمرة للهيئة للوصول بالخدمات المالية الى الفئات الاكثر احتياجا دعما لسياسة الدولة نحو الشمول المالى.

 

وأضاف صبرى بأن إطلاق هذه الوثيقة بالتعاون مع شركة AIG العالمية يأتي تأكيداً لريادة شركة فوري فى الوصول بالخدمات المالية لجميع المواطنين المصريين وتجسيدا لمفهوم الشمول المالى الذى يمكن جميع المواطنين المصريين من الحصول على الخدمات المالية بصورها المختلفة شاملة الدفع الإلكتروني والاقتراض والتأمين.

 

وتابع: ستلعب شركة فوري للوساطة التأمينية التابعة لـ”فوري” دورا ملموسا في تسويق وبيع وثائق التأمين التابعة لبرنامج “قرشك الأبيض” لملايين المصريين وتمكينهم من دفع الاقساط المستحقة عن طريق ماكينات فوري من خلال أكثر من 151 ألف ماكينة بمصر ومن خلال المحافظ الإلكترونية، لتصل إليهم الوثائق إلكترونياّ على التليفون المحمول بسهولة وبدون أي تعقيدات فى الدفع والاشتراك وذلك بالتعاون مع شركة AIG إيجيبت للتأمين، في خطوة تضمن الحماية للعملاء وتعزز فكرة الشمول المالى في مصر حسب خطط وتوجيهات الحكومة المصرية.

 

اترك رد