مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة “بيهايند ذا كب” تدمج أعمالها وتكشف عن استراتيجيتها الجديدة للتوسع

32

 

قد يهمك ايضاً:

البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية لمناقشة “ميثاق…

اتخذت شركة “بيهايند ذا كب” Behind The Cup، الشركة الحيوية التي تعمل في عدة قطاعات وتأسست عام 2018 على يد ثلاثة أصدقاء إماراتيين من رواد الأعمال، خطوة مهمة في مسيرة تطورها وأصبحت بموجبها شركة قابضة تنضوي تحت مظلتها سلسلة من المقاهي الشهيرة تشمل “هوف” Hoof و”آرتشرز” Archers و”ذا هت” the HUT و”بيكري” bkry.

استهلّت شركة “بيهايند ذا كب” رحلتها مع مقهى “هوف” الذي تبنى مفهوماً فريداً لتوفير أجواءٍ مميزة تحتفي بعالم القهوة الاستثنائية ورياضة الفروسية. وبدأ مقهى “هوف” مسيرته بفرع واحد في مويلح حتى تطور إلى سلسلة تضم ستة مقاهي منتشرة في ربوع دولة الإمارات، وتشمل مقاهي رئيسية في مسك بالشارقة، وقرية جروف في رأس الخيمة وفاشن أفينيو بدبي مول.

وتعكس عملية الدمج التزام شركة “بيهايند ذا كب” بمواصلة مسيرتها المتميزة ورغبتها في إحداث تأثير إيجابي ودائم في قطاع الأغذية والمشروبات الحيوي بدولة الإمارات. وانطلاقاً من خبرتهم العريقة وشغفهم بفن إعداد القهوة المختصة، اعتمد مؤسسو شركة “بيهايند ذا كب” على نهج التوسع الرأسي لتطوير عملياتهم داخل الدولة عبر إطلاق محمصة آرتشرز للقهوة، التي تتولى حالياً توريد حبوب البنّ الخضراء الفاخرة لمئات المقاهي في مختلف أنحاء الإمارات، لضمان تمتع كل كوب من القهوة بالجودة والنكهة الاستثنائية.

تواصل شركة “بيهايند ذا كب” تطوير عملياتها وتقديم عروض مبتكرة تواكب متطلبات الجمهور، ومن أبرزها نقل مقر مقهى “ذات هت”، وهو مقهى أساسي يقع في مول الرحمانية بالشارقة، إلى موقع جديد بالجادة. وبالإضافة إلى هذه الخطوة، يتولى مقهى “ذا هت” إدارة فرع آخر في مطار الشارقة الدولي لضمان توفير قهوة متميزة للمسافرين. وتحرص شركة “بيهايند ذا كب” على مواصلة رؤيتها الرامية إلى منح العملاء لحظات ممتعة مع كل كوب من القهوة عبر سلسلة مقاهيها التي توفر أجواءً مفعمة بالهدوء تلتقي فيها مفاهيم البساطة والتطور.

ولن تقف عمليات التوسع التي تشهدها شركة “بيهايند ذا كب” عند هذا الحد، حيث تعتزم الشركة كشف النقاب عن مفهوم مثير يحمل اسم “بيكري” وهو مخبز تقليدي من المقرر افتتاحه قريباً في دبي عام 2024. ويعد المخبز عملائه بتجربة غير مسبوقة من خلال المخبوزات التقليدية والمعجنات والمأكولات عالية الجودة.

وبفضل مجموعة قوية من المشاريع الحالية والمستقبلية، تؤكد شركة “بيهايند ذا كب” التزامها بتمكين الشباب الإماراتي من تحقيق أحلامهم وإطلاق قدراتهم لإحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم. وتسهم عمليات الاستحواذ والتوسع الرأسي لشركة “بيهايند ذا كب” في صياغة مستقبل قطاع الأطعمة والمشروبات في دولة الإمارات إلى جانب تعزيز الروح الريادية لدى الشباب.

التعليقات مغلقة.