مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركاء النجاح في النقل البري يطلقون خدمة الشحن والخدمات البريدية واللوجستية

381

 كتب –  المنشاوي الورداني:

تحت عنوان (شركاء النجاح) وبالتنسيق بين شركة جوباص العالمية والوكلاء في مصر أقيم الحفل السنوي الأول لخطوط GO BUS على مستوى الجمهورية للإعلان ولأول مرة عن خدمات جديدة للمسافرين تشمل خدمات شحن البضائع والمنقولات والخدمات البريدية واللوجستية.

 

قد يهمك ايضاً:

هذا وتم خلال الحفل تكريم الوكلاء المتميزين. وكانت شركة جوباص للنقل البري”Gobus”، قد أعلنت من قبل عن افتتاح غرفة التحكم المركزية باستثمارات تقدر بـ2 مليون جنيه، وذلك بهدف متابعة حركة أسطولها على مستوى الجمهورية. وتزامن افتتاح غرفة التحكم، مع قيام شركة جوباص برعاية منتدى شباب العالم في شرم الشيخ بوصفها الناقل الرسمي للوفود المشاركة في المنتدي بواقع 70 أتوبيسا، فضلا عن قيام بإدارة 20 أتوبيسا آخرا تابعا للقطاع العام.

 

وأكد السيد سعد عطية، مدير عام شركة جو باص، أن شركة جو باص لا تدخر أي جهد لتقديم خدمة متميزة لعملائها الذين تضعهم دوما علي قائمة أولوياتها، مضيفا أن ذلك يتجلى في تفرد شركة جوباص بامتلاك غرفة تحكم مركزية تتابع حركة أسطولها على مستوى الجمهورية على مدار 24 ساعة، حيث يأتي افتتاح جوباص لغرفة التحكم ليؤكد مواصلة الشركة إحداث فارق في منظومة النقل بشكل عام.

اترك رد