مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد تردد قناة النادي الأهلي الجديد 2020 على النايل سات

15

النادي الأهلي من الأندية المصرية العريقة  ويعتبر النادى الأكبر جماهريا ، لذا يبحث الجميع عن تردد قناة الأهلى  الجديد 2020 ، لمتابعة أخبار النادى  أولا بأول.

تردد قناة الاهلي الجديد 2020 النادي الأهلي ،  تشاهدون عليها كل ما يتعلق بالنادي من حيث البطولات القديمة ، وهذه القناة تعني الكثير لمشجعي النادي ، وهي واحدة من أهم القنوات الرياضية بين جميع القنوات. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع قناة Century Club.

ويقوم ” موقع مصر البلد الإخبارية بنشر تردد قناة الاهلى الجديد 2020 الموثق والرسمي عبر القمر الصناعي “نايل سات” من أجل متابعة ومشاهدة مباريات الفريق الودية وغيرها، وأيضاً لمشاهدة برامج القناة الجديدة التي تُعرض بشكل يومي .

وكان أول انطلاق  البث الرسمي للقناة فى  12 مارس 2010  بعدما اعلن الكابتن حسن حمدى عن افتتاح القناة ويُمكن لكل متابعي ومشجعي نادي القرن النادي الأهلي مشاهدة ومتابعة القناة من خلال ترددها عبر القمر الصناعي الأشهر “نايل سات” كالتالي: التردد: 12340 أفقى (H) ، أما عن معدل الترميز هو : 27500، وبالنسبة لمعامل الخطأ علي : ¾.

ومن المتوقع أن يستأنف نادي الأهلي بطولة الدوري يوم 6 من شهر أغسطس الجاري، وقبل ذلك يخوض الفريق مباراة ودية بين نادي سموحة.

ومن أبرز برامجها هي: الاهلى اليوم و الاهلى في الصحافة و البيت الكبير و ستاد الاهلي و النشرة الرياضية و ماتشات زمان  و ملوك الصالات و ملك وكتابة و ملعب الاهلى (يذاع فية مباريات الاهلى في الدورى ومباريات الفرق الأخرى) كما يذاع مباريات الشباب والناشيئن وبعض المباريات والاهداف التاريخية.

و تقدم قناة الأهلي عدد من البرامج

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

الاهلى اليوم : الاهلى في الصحافة،البيت الكبير،ستاد الاهلي،النشرة الرياضية،زمان،ملوك الصالات،ملك وكتابة

ملعب الاهلى (يذاع فية مباريات الاهلى في الدورى ومباريات الفرق الأخرى)،كما يذاع مباريات الشباب والناشيئن وبعض المباريات والاهداف التاريخية.

بعد أن تولى خالد إعادة توحيد رئاسة القناة ، أعاد هيكلة برامج القناة ، وظهرت عدة برامج أخرى ، مثل Extra Time و Bakra Stars و MediaSport ، والتي أصبحت الأهلي في الصحافة جزءًا منها.

تردد القناه الاهلي على نايل سات

القمر: نايل سات

التردد: 12340

معدل تصحيح الخطأ : 5/6

معامل الترميز: 27500

اترك رد