مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنستجرام نور طاهر الرسمي

6

أحمد جمال:

 

ازدادت عمليات البحث عن الفنانة نور طاهر وبخاصة حساباتها الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي بعدما جسدت شخصية شابة مراهقة تتعرض للتنمر والمضايقة من قبل فتيات المدرسة في مسلسل مدرسة الروابي والذي حقق نجاحا باهرا وشهرة واسعة في الوطن العربي حيث أظهرت فيه الفنانة نور طاهر موهبتها وقدرتها علي التجسيد للشخصيات بإحترافية عالية تجعلها أقرب الى الحقيقة .

 

 

قد يهمك ايضاً:

ولدت الفنانة نور طاهر  في سلطنة عمُان، وتحمل الجنسية الاردنية ، من مواليد سنة 1999م ، وتبلغ من العمر 22 عامًا، تعتنق دين الإسلام، بدأت مسيرتها مع عالم الفن في عام 2009، من خلال مشاركتها في عمل سينمائي حمل عنوان”The Stoning Of Sorya” كما تعتبر الان واحدة من أشهر الفنانات في الوسط الفني بالاردن وقد أصبحت من نجوم الصف الاول وهي في العقد الثالث من عمرها ما جعلها تلفت أنظار المخرجين والمنتجين إليها.

 

 

لم تشارك الفنانة نور طاهر سوي ب أربع أعمال فقط ومن المقرر أن تفاجئ الفنانة الأردنية نور طاهر، جمهورها علي منصات التواصل الاجتماعي ، ومترقبي أعمالها، بتقديم عملاً آخر، وذلك تزامناً مع نجاح مسلسلها الأخير “مدرسة الروابي للبنات”، والذي حقق نجاحاً كبيراً علي كافة الأصعدة.

 

 

كما وتحظي الفنانة الأردنية، بشعبية طيبة علي موقع انستجرام، حيث بلغ عدد متابعيها مؤخراً لـ487 ألف متابع مؤخراً ويمكنكم متابعاتها علي حسابها الرسمي من هنـــــــا

 

 

التعليقات مغلقة.