مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سليمان العميرى: مطروح سترد الجميل للسيسى من خلال صناديق الانتخابات

1

كتب – محمد عيد:

قال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إنه شارك فى كل المؤتمرات الحاشدة التى عقدتها جملة “كلنا معاك من أجل مصر” واتضح من خلال هذه المؤتمرات جميعها حشد المواطنين والمشاركة بكل قوة فى الانتخابات الرئاسية القمبلة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا أن المشاركة فى الانتخابات تأتي لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى عما بذله من اجل هذا الوطن.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وأوضح العميرى، في بيان له، أنه بالاضافة للمؤتمرات الحاشدة، نظمنا عدد من المسيرات في الشوارع، كما دشنا حملة “طرق الأبواب” والتى تهدف ايضا لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات لتوصيل رسالة للعالم كله تتلخص فى حب المصريين لوطنهم وزعيمهم.

وأضاف، “نائب مطروح” أن الرئيس السيسي استطاع خلال فترة وجيزة أن ينهض بالبلد من مرحلة صعبة لوضع أمن ومستقر فى كافة الأصعدة سواء السياسيى و الاقتصادى و الاجتماعى و الأمنى، مؤكدا أن هناك إنجاز حقيقى على أرض الواقع لم يكن يتحقق فى سنوات طويلة ولكن عزيمة القيادة السياسية وإصرارها وتجردها لحب الوكن كان من أهم العوامل التى ادت لإنجاز هذه المشروعات.

وأشار “عضو مجلس النواب”، إلى أن محافظة مطروح تنتظر إنطلاق مارثوان الإنتخابات الرئاسية للمشاركة ودعم الرئيس، مؤكدين على أن إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية يأتى فى إطار مصلحة الوطن ولجنى ثمار المشروعات القومية واستكمال مسيرة الإنجازات.

 

اترك رد