مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سعفان” : صرف مستحقات المصري المقتول بالكويت لأسرته

2

كتب – سمير عبد الشكور:

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان: إن إدارة الشركة التي كان يعمل بها المواطن المصري الذى  فارق الحياة  نتيجة طعنة نافذة فى القلب، تلقاها من وافد آسيوي فى مشاجرة اندلعت بينهما بالكويت منذ أيام ، أكدت صرف جميع مستحقاته المالية لأسرته بمجرد ورود إعلام الوراثة.

تلقى الوزير تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، حيث أشار المستشار العمالى أحمد يوسف ، إلى أن شركة “ميس الغانم” هي التي تحملت مصاريف نقل الجثمان للقاهرة ، فضلا عن تحملها مستحقاته كاملة.

قد يهمك ايضاً:

ويتابع مكتب التمثيل العمالي إجراءات التحقيقات في القضية المسجلة تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة ، وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وكان الوزير قد أصدر تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى بالكويت بمجرد علمه بالحادث، بمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمواطن المصرى ونقل الجثمان ، فضلا عن الحفاظ على جميع حقوقه كامله.

يذكر أن المواطن المصرى المتوفي يدعى  محمود على محمد كامل ويبلغ من العمل 30 سنة ، وقد لقي حتفه على  يد وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التى قال إنها زوجته ، قاما بارتكاب الجريمة ثم حاولوا الهرب إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، ولكن أجهزة الأمن الكويتية قامت بالقبض عليهم .

وأدلى المتهم الرئيسى فى القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجنى عليه تحرش بزوجته ، فصمم على تلقينه درسا فطعنه فأرداه قتيلاً ، فيما لايزال البحث جاريا عن متهم ثالث يعتقد بأنه اشترك فى جريمة القتل .

 

اترك رد