مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعادة إيمان راشد سيف: مناسبة وطنية نُفاخر فيها بقائد حكيم ومُلهم

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "حفظه الله" رئاسة الدولة

 

 

أكدت سعادة إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أن الذكرى السنوية الأولى لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئاسة الدولة، هي مناسبة وطنية نعتز بها ونفاخر فيها بقائد حكيم ومُلهم، نبادله أصدق مشاعر الحب والوفاء والإخلاص.

قد يهمك ايضاً:

وزير الخارجية السوري : العدوان الإسرائيلي يدفع بالمنطقة إلى…

وزير خارجية الجزائر يدعو إلى وضع حد للجحيم المسلط على…

وقالت سعادة إيمان راشد سيف: في الذكرى السنوية الأولى لتولّي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” مقاليد رئاسة وقيادة الدولة، يطيب لنا أن نرفع لمقام سموه أصدق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد في تأدية المسؤوليات الوطنية الجسام الملقاة على عاتقه.

وأضافت سعادة إيمان راشد سيف: نسأل المولى عز وجل أن يُبارك لسموه في كل خطواته لما فيه خير إماراتنا الحبيبة وسعادة أهلها الأوفياء، وتعزيز مسيرتها الحضارية وتحقيق ما يتطلع إليه شعبها من تنمية ورفعة وتقدم ورخاء. كما نسأله جل وعلا أن يرحم “الأب المؤسس” الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراهما” فقد كانا نِعم الأبوين القائدين لدولتنا.

وختمت سعادة إيمان راشد سيف قائلة: نحن بنات وأبناء الإمارات نتضرع إلى الله تعالى أن يحفظ صاحب السمو رئيس دولتنا ويوفقه ويُعينه على حمل الأمانة العظيمة التي نشهد أنه أداها حقها ولا يزال خير خلف لخير سلف في خدمة وطنه وشعبه المقدام.

 

التعليقات مغلقة.