مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعادة عبدالله مطر المناعي: حقبة تاريخية جديدة في مسيرة وطننا نحو النهضة والتقدم والازدهار

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "حفظه الله" رئاسة الدولة

23

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

أكد سعادة عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإمارات للمزادات، أن الذكرى السنوية الأولى لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئاسة الدولة، هي يوم نحتفي فيه بحقبة تاريخية جديدة في مسيرة وطننا على طريق النهضة والتقدم والازدهار، عنوانها الأمل والعمل والعزيمة، للارتقاء بالإمارات إلى ذرى المجد والعزة والشموخ.

وقال سعادة عبدالله مطر المناعي: يُجسّد الرابع عشر من مايو بداية انتقال دولتنا من مرحلة “التأسيس” و”التمكين” بكل مكتسباتها العظيمة وإنجازاتها المُشرّفة التي نعتز ونفتخر بها والتي تحققت على مدى الأعوام الخمسين الماضية؛ إلى مرحلة الازدهار والريادة التي تتسارع فيها وتيرة ترجمة أهداف مشاريع الخمسين الاستراتيجية وتتجلى أبعادها الإنسانية والتنموية “المئوية” أكثر من أي وقت مضى على أرض الواقع.

وأضاف المناعي: التاريخ المجيد يصنعه القادة الاستثنائيون. وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد “حفظه الله” قائد حكيم واستثنائي، نرى فيه صانع ازدهار الإمارات وريادتها ورافع راية مجد الوطن. وفي ذكرى تولّي سموه مقاليد القيادة والرئاسة، نعاهده على الولاء والطاعة والوفاء، وعلى شحذ الهمم ومضاعفة الجهود لتحقيق تطلعاته الطموحة، والتصميم على مواصلة دفع مسيرة الاتحاد المُباركة قُدماً خلال الخمسين عاماً المقبلة، لضمان العيش الكريم وبناء المستقبل الزاهر والغد الواعد والمستدام للأبناء والأجيال.

التعليقات مغلقة.