مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سحب الثقة من أمين سر كلية التربية الرياضية بطنطا

1

طالب اتحاد  طلاب جامعة طنطا سحب الثقة من أمين سر كلية التربية الرياضية بسبب احداث الشغب .

وكان اتحاد طلاب الجامعة قد تقدم بمذكرة رسمية إلى الدكتور  مجدى سبع رئيس جامعة طنطا يطالبونه بإيقاف عضوية  وعزل الطالب محمود نعيم  امين سر كلية التربية الرياضية بطنطا بعد أن قام باستدراج مجموعة من الطلاب خارج أسوار الجامعة بدعوة المصالحة معهم وقام بمساعدة الأخرين بالاعتداء عليهم مما أدى إلى إصابة محمد عبد الخالق عامر بكلية أداب طنطا في ذراعه اليسرى بجرح قطعى وكسر في الجمجمة مما أدى إلى إجراء عملية جراحية بمستشفى الفرنساوى بطنطا.

قد يهمك ايضاً:

تجديد مذكرة التفاهم بين “جامعتي بنها ووهان…

تعليم كفر الشيخ يستعد لامتحانات الشهادة الإعدادية

وكانت مشاحنات قد وقعت بين الطالب  وعدد من زملاءه بكلية الآداب أثناء عروض الملتقى 41 بمركز المؤتمرات بالمجمع الطبى بطنطا وتم احتواء الموقف بمساعدة مدير رعاية الشباب .

وبعد ذلك قام الطالب بدعوى التصالح باستدراج الطلاب خارج الجامعة والاعتداء عليهم بمساعدة آخرين مما ادى إلى حدوث تلفيات ببعض السيارات المحيطة بجامعة طنطا بالطريق السريع أدت إلى استغاثة المارة بالنجدة التى تمكنت من السيطرة على الموقف وقام أمين لجنة الأسر بتسليم نفسه بقسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وعلى الفور قامت إدارة الجامعة للتحقيق حيث أكد مسئول داخل الجامعة أنه سيتم إحالة الواقعة للتحقيق ومن المنتظر إلى أن يتم إحالة الطالب للتأديب لان الجامعة  لن تسمح بأى تجاوز من أى طالب أو الخروج عن الأعراف والتقاليد .

اترك رد