مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب حبس الممثل الكويتي علي كاكولي

136

تصدر اسم الممثل الكويتي علي كاكولي منصات التواصل الاجتماعى خاصة تويتر وانستجرام بعد إلقاء القبضعليه من قبل السلطات الكويتية والجميع يتساء مالسبب وراء القبض عليه ؟.

وكانت النيابة العامة في الكويت، قد قررت حبس الممثل الكويتي المشهور لمدة 21 يوما بتهمة جلب مواد مخدرة من خارج البلاد.

وكشفت صحيفة “الراي” الكويتية، عن الأحرف الأولى من اسم الممثل “ع.ك” دون الإشارة إلى اسمه بشكل واضح أو تفاصيل أخرى حول عملية ضبطه وملابسات القضية.

وأفاد حساب يدعى “شاهين” عبر موقع “إنستغرام” والذي اعتاد في الأشهر الماضية على التطرق إلى تفاصيل قضايا فساد وغسيل أموال متهم بها شخصيات معروفة وبينهم مشاهير، بأن “الفنان المتهم هو علي كاكولي” في حين لم تذكر الصحف الكويتية اسم الفنان بالكامل.

قد يهمك ايضاً:

بإيقاعات كناوية “”ديستانكت” ” يطرح…

وزيرة الثقافة : اختيار مصر كأول دولة عربية “ضيف…

ونشر الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، أنباءً تفيد باعتقال أحد الفنانين في الكويت لحمله المخدرات وهو قادم إلى المطار، ولم يكشف عن هوية هذا الفنان ولكنه ذكر أنه فنان شهير وعمل في العديد من أدوار البطولة في المسلسلات الرمضانية.

ونشر الحمراني عبر “تويتر” قائلاً: “‏القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الأنباء بشكل كبير متساءلين عن هوية هذا الفنان الشهير، فيما أعلن أحد الحسابات المختصة بأخبار المشاهير في الكويت عن هوية هذا الفنان الكويتي.

التعليقات مغلقة.