مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ريال مدريد يرصد مليار يورو من أجل عيون كيليان مبابي

17

كتب – أمير نزيه:

 

ذكرت تقارير صحفية، أمس الأربعاء، أن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني قرر رصد مبلغ خيالي من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي “كيليان مبابي” نجم المنتخب الفرنسي ومهاجم باريس سان جيرمان.

 

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن ريال مدريد يملك كل الثقة بشأن انتقال مبابي إلى صفوف النادي الملكي الصيف المقبل.

 

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي سيجهز عقدًا لـ “مبابي” بـ630 مليون يورو لمدة 4 مواسم، بالإضافة إلى 150 مليون يورو قيمة صفقة انتقاله من باريس سان جيرمان، بجانب المتغيرات والعمولات الأمر الذي سيصل بالقيمة الإجمالية للصفقة في النهاية إلى أعتاب المليار يورو.

 

وحال إتمام الصفقة بالقيمة المذكورة فإن “مبابي” سيكون أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم متخطيًا زميله الحالي في باريس، البرازيلي “نيمار دا سيلفا” والذي كان انتقل إلى النادي الفرنسي قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

 

ويعد مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم في المواسم الأخيرة، وقدم مباراة تاريخية في نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022 بعدما سجل هاتريك في شباك الأرجنتين ليجبر راقصي التانجو على اللجوء لركلات الترجيح التي لم تبتسم للفتى الفرنسي مانحة رفاق ليونيل ميسي اللقب التاريخي بعد مباراة اعتبرت الأفضل في تاريخ نهائيات كأس العالم.

 

 

التعليقات مغلقة.