مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رفع الإعلانات المخالفة بشوارع مدينة الحامول 

29

كتب – بسيوني الجمل :

تم رفع 28 إعلانا تجاريا مخالفا وغير مرخصا من الشوارع بالحملة التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول بمحافظة كفرالشيخ اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري حرصًا علي المظهر الحضاري للمدن وتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

 

بتوجيهات من اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ بمراجعة الإعلانات علي مستوي المحافظة وإزالة الإعلانات العشوائية والمخالفة والتأكد من الالتزام بالضوابط والشروط التي تتضمنها لائحة الإعلانات وفقًا للقانون والقواعد المنظمة للإعلانات.

 

قد يهمك ايضاً:

رحمي يتابع أعمال الرصف والتطوير و توريد القمح بمركز ومدينة…

صوامع ومطاحن كفر الشيخ تستقبل 77283 طن و 96 كجم قمح حتي…

 الحملة برئاسة عصام القصيف رئيس المركز والمدينة وبحضور وليد سكر نائب رئيس المدينة وقسمي الإعلانات والإشغالات.

 

قال عصام القصيف رئيس المركز والمدينة أن الحملات مستمرة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق.

 

أكد أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وسيتم التعامل بكل حسم للقضاء على أي مخالفة ضمن تفعيل الرقابة علي كافة القطاعات والمرافق الخدمية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

أشار رئيس المدينة أنه تم رفع الإعلانات واللوحات التجارية واللافتات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية بشوارع المدينة وتم التنبيه علي أصحابها بالتوجه لتقنين أوضاعهم وترخيص الإعلانات من خلال المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

التعليقات مغلقة.