مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رضوان..يقود قطاع ناشيء الكرة بالمقاولون

5

كمال سعد

قد يهمك ايضاً:

عقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون والمشرف علي الكرة بالنادي اجتماع مع محمد رضوان نجم ذئاب الجبل الأسبق بعد الاستقرار رسميا على توليه رئاسة قطاع الناشئين بالنادي.

حرص مجلس الادارة على الاستمرار في تطوير والارتقاء بمستوى القطاع تنفيذا لسياسة المجلس المعروفة بالاهتمام بالناشئين وتوفير كل سبل الدعم .
وعقد المهندس محسن صلاح  رئيس النادى جلسة مع محمد عادل  لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بقطاع كرة القدم عموما و الناشئين على وجه الخصوص وتم التوصل الى تعيين رضوان فى موقعه الجديد والثاني تعيين رفعت رجب ريعو الذي كان يتولى رئاسة القطاع مستشارا لمجلس الادارة لشئون كرة القدم.
من جانبه أكد محمد عادل فتحي أن مجلس الادارة يقدر دور ريعو الفترة الماضية في قطاع الناشئين موجها له التحية على ما بذله من جهد وسيفيد النادي في منصبه.
وقال إن محمد رضوان من ابناء المقاولون وليس غريبا على قطاع الناشئين ..مؤكداً ثقة المجلس في قدرته على قيادة القطاع بنجاح وتقديم مواهب تفيد الفريق الاول والكرة المصرية ولديه من الأن كافة الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات ورؤية فنية للنهوض بالمكان بدعم من مجلس الادارة.

اترك رد