مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ربان وسام هركي :جموع الشعب المصري صفع أعداء الوطن و حسم الانتخابات مبكرا

28

كتب / محمود كمال 

 

قال الربان وسام مسعد هركي الباحث السياسي و الاستراتيجي بأن جموع الشعب المصري الغفير الذي نزل عن بكرة أبيه في أغلب محافظات مصر ليطالب الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية قبل أن يلبي النداء شيع كل المخططات و المؤامرات ضد الوطن لمثواها الأخير و خير رد على الحناجر المأجورة.

و أعلن الربان وسام هركي أن ما حدث بالأمس هو إنتخاب مبكر للرئيس السيسي و يجعلنا نطمئن بان نتيجة إنتخابات الرئاسة المبكرة محسومة بل القصة مسألة وقت ليصبح الرئيس السيسي رئيسا لمصر لدورة ثالثة بفضل الله و الشعب.

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

و اضاف هركي انه لن يتحدث عن انجازات لاننا من نعمل علي نشرها بصفحاتنا لرفع الوعي و لكن سيتحدث عن ما هو مطلوب التشديد عليه في الفتره المقبله
و هو ان تعمل الحكومه علي مراقبه الاسواق اي اسعار بكل حزم و قوة حفاظاً علي المواطن و حتي لا يستغل الجشعاء و الخونه و المرتزقه هذه الفتره لافتعال ازمات بين الدولة و الشعب ، ان يتم انتقاء اعلاميين محترفين ذو خبره و سمعه جيده ليتصدرو المشهد الاعلامي لكي يلتف حولهم الشعب، ان يتم تفعيل كافه القوانيين بكل حزم و قوة و اخيراً ان نصل الي الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية بكل سرعة و قوة حتي نستطيع ان نجابه المخططات الخارجية المحاكه علي كل البشرية.

و ألمح هركي إلى أنه حرر توكيل لرئيس الجمهورية يوم سفره لأنه يدرك قيمة الوطن و أمنه و أمانه و استقراره الذي تحتم إستمرارية الرئيس السيسي لدورة ثالثة من أجل الأمن المصري و العربي و الإقليمي و الدولي و لاستكمال المخطط المرسوم للوصول للجمهورية الجديدة اي جمهورية مصر العظمي بإذن الله.

واختتم وسام هركي حديثه بأننا أمام مشهد سياسي ديمقراطي رائع يتنافس فيه مختلف التيارات و الايدولوچيات و هو ربما يحدث لأول مرة في مصر مطالباً جموع الشعب المصري للنزول و المشاركة في الانتخابات.

التعليقات مغلقة.