مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الغد: الرئيس استجاب لإرادة شعبه وعزم على استكمال مسيرة التنمية

33

كتبت / دنيا جلال مسعود 

 

 

ثمن المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: استجاب لإرادة شعبه، وعزم على إستكمال مسيرة الوطن.

قد يهمك ايضاً:

وأكد أن الرئيس السيسي دائم يلبي مطالب المصريين، ولا يحيد عن رغبتهم، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي الأجدر في تولي مهام البلاد، لا سيما بعد إحداث طفرة تنموية غير مسبوقة وأصبحت مصر اليوم على خارطة مصاف الدول المتقدمة، بفضل ما حققته من إنجازات تعد بمثابة معجزات كان من الصعب تحقيقها وسط الكثير من التحديات والمشكلات المتنامية عالميا.

وأوضح موسى، في بيان له، أن الرئيس السيسي أحدث تطورات في الجزء الاقتصادي وصنع بنية تحتية جديدة، قادرة على إدارة الملف الاقتصادي بشكل فتح آفاق استثمارية جديدة وجذب المزيد من الاستثمارات سواء المحلية أو العالمية، من خلال توفير بيئة استثمارية ناجحة قادرة على تحقيق كافة احتياجات المستثمرين، كان لها دور كبير في النهوض بقاطرة الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن مؤتمر “حكاية وطن”، تناول أهم إنجاز من إنجازات الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة هو قناة السويس الجديدة، حيث كشف المؤتمر عن تأسيسها وأهميتها في زيادة دخل قناة السويس باعتبارها تعد أهم ممر ملاحي عالمي من 4 مليار دولار إلى أكثر من 10 مليار دولار سنويا وفق مخطط 2024.

التعليقات مغلقة.