مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط منظومة التسجيل في اسطوانات الغاز في ليبيا للأفراد عن طريق الدفع المسبق

361

يبحث عدد كبير من المواطنين داخلي ليبيا عن رابط منظومة التسجيل في اسطوانات الغاز في ليبيا للأفراد عن طريق الدفع المسبق.

وكانت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز الليبي ، قد أعلنت البدء في التسجيل بمنظومة أسطوانات الغاز المنزلي في ليبيا منذ يوم الاحد 2021 لجميع المواطنين في جميع المناطق الليبية  منها مناطق الشرق و الغرب و الجنوب لكل من مدينة طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق اجدابيا و الكفرة و غريان و سبها وجميع المدن والمحافظات الليبية من خلال موقع شركة البريقة لتسويق النفط التابعة لوزارة النفط الليبية .

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك إن الهدف من الخطوة؛ تكوين قاعدة بيانات لتحديد احتياجات السوق المحلي الفعلية؛ من أسطوانات الغاز الحديدية والبلاستيكية ذات عبوة 11 كجم، والتي هي بصدد إنهاء إجراء توريدها من الخارج خلال نهاية العام الحالي، وفقًا الأسعار التجارية المبنية على أسعار التكلفة وهامش التوزيع المعتمد.

ودعت الشركة المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة الراغبين في الحصول على أسطوانات الغاز، المبادرة في التسجيل في المنظومة المخصصة لهذا الغرض .

وينشر لكم موقع ” مصر البلد الإخبارية”  رابط موقع منظومة التسجيل في اسطوانات الغاز في ليبيا للأفراد عن طريق الدفع المسبق والتي توفرها الشركة للتسهيل على المواطنين في حجز اسطوانات الغاز بعد تفاقم ازمة أسطوانات الغاز و ارتفاع اسعارها وبيعها في السوق السوداء .

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يبحث اخر مستجدات تطبيق برنامج “Elite…

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الإسماعيلي

وتشمل منظومة حجز اسطوانة غاز عدة تبويبات حيث توفر الاسطوانات للافراد و الجهات العامة و الشركات الخاصة و القطاع الخاص .

وفيما يلي رابط موقع منظومة التسجيل في اسطوانات الغاز في ليبيا للافراد عن طريق الدفع المسبق:

  على الرابط التالي: https://bit.ly/3h9h2Kk

ومع حلول أزمة كورونا، تم الاعتماد علي شبكة الأنترنت، من أجل توزيع وصرف أسطوانات الخاص  بالشكل الإلكتروني، حفاظاً علي أرواح المواطنون من تفشي الوباء.

ومن المعروف أن أماكن التزويد لا تتوفر إلا في 7 مناطق فقط وهي: مصراته، الزاوية، طرابلس، سبها، بنغازي، السرير، طبرق

 

التعليقات مغلقة.