مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط تسجيل دخول منصة منظرة للصفوف (1_4) ‏eportal.moe.gov.om لحل الواجبات

3

رابط تسجيل دخول منصة منظرة لحل الواجبات أطلقت وزارة التربية والتعليم الرسمية في سلطنة عمان ، بدءاً من التعليم المدرسي ، منصة التعليم المدرسي من الأول وحتى الرابع الابتدائي ومنصة قوقل كلاس رووم للطلاب من الخامس و الصف الثاني عشر، وبدا الطلاب بالذهاب إلى المدارس بالإجراءات المشددة لهم من قبل وزارة التربية والتعليم وكذلك وزارة التعليم و وزارة التعليم والتعليم منها الأكبر في تعليم الطلاب بالسنوات الدراسية الأولى عبر المنصة لهم قبل.

ومنصة منظرة التعليمية هي منصة تعليمية من وزارة التربية والتعليم للمساعدة في تطبيق نظام التعليم عن بعد للطلاب في الصفوف بداية من الاولى للثاني والثالث والرابع ايضاً، وقد مكنت هذه المنصة اولياء الامور لمساعدة اطفال في الدخول الى المدرسة اون لاين والتواصل مع المعلمين من اجل الحد من الخروج من المنازل ومنع انتشار فيروس كورونا في البلاد.

تتيح هذه المنصة امكانية الوصول الى الدروس والمعلمين اون لاين بدون الذهاب الى المدارس والحصول على القدر اللازم من التعليم من اجل تفادي الاختلاط بسبب انتشار فيروس كورونا المميت في البلاد وخاصة بين الطلاب الصغار، حيث قد صرحت منظمة الصحة العالمية، ان اعراض فيروس كورونا لا تظهر بشكل واضح على الأطفال وهو الامر الذي شكل خطورة كبيرة عليهم.

وفي رؤية وزارة التعليمية وهدف سلطنة عمان بالكامل في الحفاظ على اطفال المستقبل في بلادنا قررت الوزارة انشاء منصة منظرة التعليمية من اجل مساعدتهم في الحصول على القدر الكافي من التعليم والحفاظ على صحتهم بالشكل المناسب.

و بناء على إلتزام أولياء الأمور بالدوام و تفرغهم في الفترة المسائية، سوف تكون منصة منظرة لهذه الفئة من الطلبة مفتوحة على مدار الساعة (تعمل 24 ساعة).

المعلمة تنزل واجبات وأنشطة وعلى الطالب بمساعدة والديه المتابعة والحل.

لهم حصة واحدة متزامنة (بث مباشر بالصوت و الصورة) مع المعلمة في الاسبوع ( و نتوقع صدور قرار

بإلغاء التعليم التزامني لهذه الفئة).

الإكتفاء بدخول الطفل الى المنصة في اي وقت شاء ولي الأمر لحل الواجبات والأنشطة.

شاهد فيديو الدخول لمنصة منظرة بالتفصيل

منصة منظرة التعليمية eportal.moe 2020

منصة منظرة التعليمية او منصة Eportal هي الحل المثالي الذي قدمته وزارة التربية والتعليم من اجل تفعيل مبادرة التعليم عن بعد للأطفال في المرحلة التعليمية من الاولى والثانية والثالثة والرابعة لكي يمارسوا العملية التعليمية من المنزل والحصول على حصصهم التعليمية اون لاين مع المعلمين بمساعدتهم احد والديهم.

ويوجد العديد من المميزات المختلفة في منصة منضرة التعليمية اهمها امكانية تحميل الدروس اوف لاين وايضاً امكانية الحصول على الدرس الخاص بك اون لاين لايف مع المعلم وباقي زملائك في الفصل الدراسي، كما يمكنك مع مساعدتك والدك الحصول على الواجبات المنزلية ومساعدتهم

قد يهمك ايضاً:

قضم الأظافر عند الأطفال: عادة بريئة أم اضطراب نفسي؟

ا-4 eportal.moe.gov.om دخول المنصة الإلكترونية لطلبة المراحل التعليمية الأولى من التعليم الابتدائي في سلطنة عمان حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالسلطنة بإعادة التعليم في مدارس المدارس كافة. الا ان التعليم الالكتروني استمر بالاعتماد عليه كثيرا ورصد المهام اليومية من خلال منصة طلاب الصف الاول الى الرابع على المنصة الالكترونية المنزارة..

يتم تتبع الدروس يوميًا للطلاب عبر رابط صفحة الطالب الذي تقوم بإنشائه بمساعدة المعلم على صفحة النظام الأساسي. كما يتم تعلم كتابة الرسائل باللغتين العربية والإنجليزية. يتم تتبع نطق الحروف وحفظ الأغاني والآيات القرآنية وتعليم المفاهيم الأساسية للتربية التي بنيت عليها سنوات التعليم العالي ويتم التسجيل. بريد إلكتروني بالخطوات التالية:

يبدأ الدخول إلى منصة التعليم الرقمي من الصف الأول إلى الصف الرابع ، وهي منصة تصور.

يكتب المعلم الرقم المدني للطالب.

كل البيانات المطلوبة مكتوبة.

تتلقى رقمًا سريًا وأنت مسجل.

يسمح لك موقع الوزارة بإنشاء حساب جديد للطلاب.

من الممكن تسجيل الدخول في كل مرة باستخدام كلمة المرور عن طريق تثبيت النظام الأساسي على سطح المكتب.

بهدف حل الواجبات اليومية ومتابعة الأنشطة التي تقدمها المنصة التعليمية للأطفال من الفئات العمرية الأولى ، يمكنك الوصول اليوم من 1 إلى 4 إلى eportal.moe.gov.om ، الرابط لتسجيل الدخول إلى بوابة Manzhara التعليمية. منصة 1443 ، مع قصة الطالب ، بمساعدة المعلم ، لمتابعة دروس الأطفال على المنصة والأفلام التي تشرح كيفية نطق الحروف وأداء المسائل الحسابية الأساسية.

يتم حل المهمة التي تم الحصول عليها من خلال الفصول الافتراضية للأطفال من الصف الأول إلى الصف الرابع من خلال eportal.moe.gov.om من خلال رابط تسجيل الدخول لمنصة Manzhara التعليمية لمتابعة الدروس اليومية باللغتين العربية والأجنبية وتعلم أساسيات الحساب ، الذي هو جوهر التعلم ، في سنوات الدراسة الأكبر سناً ويعتمد عليه كل طفل.

منصة العرض التربوي ، لحل “الواجبات اليومية” 1-4 eportal.moe.gov.om رابط الدخول إلى المنصة التعليمية للطلاب في مراحل التعليم الأولى ، حيث يدخل الطلاب من خلال حسابهم لتلقي الدروس الموضحة و كما يحل الواجبات المنزلية اليومية ويعرضها على المعلم ليتم تقييمها إلكترونيًا من خلال المنصة التعليمية الأولى لتعليم الطفولة المبكرة في السلطنة.

يستمر عمل منصة المشاهدة الإلكترونية لطلبة الفئات العمرية الأصغر من الطلاب من أجل متابعة شرح المعلم عبر المنصة في المواعيد المقررة للبث المباشر وكذلك الأنشطة ودروس المتابعة. .

للدخول على منصة منظرة من هنا

التعليقات مغلقة.