مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس حزب الأحرار مدحت نجيب:   أطالب بسحب الجنسية المصرية من مرسي والشاطر وقيادات الاخوان في السجون.

3
 كتب – اسماعيل الخولى
قال الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار أن كل من تعمد نشر الارهاب أوالفوضى أوخطط وتامرأواحتمى بدولة أجنبية لابد أن يسحب منه الجنسية المصرية لأنها شرف لا يستحقه الا من عشق تراب هذا الوطن ويريد التضحية من أجله ويعلي مصالح الوطن فوق المصالح الشخصية.
وطالب نجيب بسحب الجنسية المصرية من الارهابي المعزول محمد مرسي ونائب المرشد العام خيرت الشاطر وكل قيادات الاخوان المتواجدين في السجون ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه محاولة اسقاط مصرأو نشر الارهاب والدمار بها.
 
    عمارة :
التغيير الوزاري الجديد غير مفيد ونحتاج لحكومة حرب اقتصادية.
 
قال الباحث السياسي في المركز العربي الافريقي للدراسات أشرف عمارة أن التغيير الوزاري الاخير يعد ترقيعا وليس تغييرا لأنه كالعادة اعتمد على أهل الثقة وليس الخبرة.
 
 وأكد عمارة على أن الوقت الراهن يحتاج لتعديل وزاري كامل شامل  بدءا من رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ووصولا لكل الوزراء خاصة المجموعة الاقتصادية والخدمية لافتا الى أنه باستثناء وزارتي الدفاع والخارجية فكل الوزارات تحتاج لتغييرلأن الشارع لمصري يحتاج لحكومة اقتصاد حرب تفكر خارج الصندوق.
    
قد يهمك ايضاً:
المحلل السياسي والبرلماني محيي الدين:
 
حكاية وطن أكد على شفافية ومصداقية الرئيس مع شعبه.
 
قال المحلل السياسي والبرلماني السابق محيي الدين أن مؤتمر حكاية وطن الذي عقد على مدار ثلاثة أيام وتواصل فيه الرئيس مع مختلف المسئولين والقوى السياسية والحزبية والمجتمع المدني وقطاعات وفئات مختلفة ليقدم لهم كشف حساب دورته الرئاسية الأولى أكدت على شفافية ومصداقية الرئيس مع شعب مصر وأنه يثق فيهم ويعتمد عليهم كقوة غير عادية لمواجهة كافة التحديات.
 
 وأعلن محيي الدين أن الرئيس السيسي اتخذ العديد من الخطوات الاصلاحية في مجال الاقتصاد وأنشا بنية تحتية واقام مشروعات تنموية واعاد دور مصر ومكانتها الريادية وحارب الارهاب نيابة عن العالم مؤكدا على أن السيسي الأنسب للمرحلة القادمة.
  
 السيد حسين:
 
حكاية وطن جسد ووضح انجازات الرئيس وأكد على أنه الاقدر لرئاسة مصر.
 
قال المحلل السياسي وعضو الأمانة العامة لائتلاف دعم مؤسسات الدولة المصرية السيد جابر حسين أن مؤتمر حكاية وطن جسد وأوضح انجازات الرئيس وما قام به من مجهودات كبيرة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.
 
 وأكد حسين على أن المؤتمر أكد على أن الرئيس السيسي الأقدرلرئاسة مصرلأنه أثبت للجميع بأنه حريص على الاستماع لكل فئات المجتمع المصري وطبقاته وأنه لن يكمل المسيرة الا من خلال رضا الشعب وكشف الحساب الذي قدمه الرئيس رغم ان انجازاته تتحدث عن نفسها.
اترك رد