مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة طنطا : دعم الرئيس “السيسي” للشباب انحياز لمستقبل مصر

2

كتب – يوسف سلامة:

افتتح د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، فعاليات الملتقى الاول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا الذي تنظمه الجامعة لأول مرة بمشاركة 90 طالباً وطالبةً يمثلون جامعات المنصورة والمنوفية وكفر الشيخ والسادات ودمنهور وطنطا ، بحضور د. عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة ، و د. مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وفي كلمته ، أكد رئيس الجامعة على أهمية الملتقى في حماية الشباب من الأفكار الهدامة من خلال تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة ، مشيراً أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب في كل احتياجاته وتطلعاته وقضاياه يمثل انحياز لمستقبل هذا الوطن.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

وأضاف رئيس الجامعة أن الملتقى يعد فرصة طيبة لمد جسور التواصل بين شباب الجامعات المختلفة وتعميق وتوطيد أواصر الصداقة بينهم ، وتفعيل الأنشطة الطلابية التي تساهم بشكل كبير في تكوين شخصيتهم ، وخلق روح التنافس بينهم في الأنشطة المختلفة.

 

شارك في افتتاح الملتقى د. علاء حلويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، ود. هاني سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ود. هالة الصبي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وجمال حمزة مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، وجمع من الأساتذة والطلاب.

يشارك في تحكيم منافسات الملتقى د. أحمد زكي منصور أستاذ اللغة العربية بتربية طنطا، و د. سمير محمد علي الأستاذ المتفرغ بكلية علوم ، و د. محمد عبد المنعم عبد الحي الأستاذ المساعد بالأدب والنقد ، ومصطفى منصور شاعر واديب ، وإبراهيم الدسوقي محكم أول شطرنج.

اترك رد