مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة جنوب الوادي ينفى وجود حالات تسمم بين طلاب المدينة الجامعية.       

18

سناء مقلد:

نفي الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي وجود حالات تسمم بين طلاب المدينة الجامعية ولاتوجد وجبات غير صالحه بالمدينة الجامعيه انما هى حالات نزلات برد ادت الى سوء هضم لدى الطلاب ومؤكدا ان جميع طلاب المدن الجامعية بحاله جيدة.

 

قد يهمك ايضاً:

الجيزة ..رقع ٢٠٠٠ حالة اشغال للمحلات والمقاهي بالطالبية…

رئيس مدينة السنطة تتابع تطبيق الحد الأدني لأسعار الخبز…

واضح رئيس الجامعة ان مبنى ل و ن حاليا بهم ٨٠٠ طالب يتناولوا نفس الوجبات مشيرا ان القصه بدات امس بان هناك خمس من الطلاب قصدوا المستشفى اليوم لانهم يعانوا من الاسهال و الاعياء. و بعد ذلك تقاطر الطلاب على المستشفى حتى بلغ العدد ٣١ طالب وتم فحصهم جميعا و تلقيهم للعلاج اللازم و حتى اللحظه لايوجد بالمستشفى سوى خمس من الطلاب تحت العلاج واشار رئيس الجامعة انه من التأثير الجمعى للطلاب و الايحاء سريع التأثير و بالتالى كان هذا العدد الذين تم صرفهم من المستشفى و عادوا الى المدن الجامعيه .

رئيس جامعة جنوب الوادي

واكد رئيس الجامعة ان فرضية التسمم فليست واردة على الاطلاق لان الوجبات المقدمة للطلاب تحت العناية المباشرة لاطباء كلية الطب البيطري المختصين و بالتالى كيف يتأتى ان تكون حالة تسمم غذائى و لا تأثر الا فى هذا العدد المحدود جدا مقارنة بعدد الطلاب الذين تناولوا نفس الوجبات داخل نفس المبانى الجامعية.

التعليقات مغلقة.