مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دعاء فاروق تشارك “رسالة” الاحتفال باليوم العالمي لمرضى السكر بحضور 1500 متطوع

2

كتب – محمد صبحي:

شاركت الإعلامية دعاء فاروق، جمعية رسالة للأعمال الخيرية، الاحتفال باليوم العالمي لمرضى السكر ” blue day “.. ، حيث نظمت الجمعية احتفالية كبرى بمقرها بفرع المقطم شار ك فيه ما يزيد عن 1500 شاب متطوع من جميع المحافظات .

وقالت ريهام محيسن مسئولة الإعلام والتواصل بالجمعية، أنه الاحتفالية تمضنت تنظيم فقرات استعراضية لشباب رسالة، لتوضح حجم الخدمات التطوعية التى تقدمها الجمعية للمحتاجين في كل ربوع مصر، حيث أعلنوا من خلالها تضامنهم مع مرضى السكر .

قد يهمك ايضاً:

إنطلاق فعاليات دورة ‘الإنقاذ” لأعضاء فرق الجوالة…

“الشباب والرياضة “تنظم سلسلة من ورش “حرفتك…

وقالت الإعلامية دعاء فاروق، بأنها لم ترى من قبل أي نشاط أهلي أو خيري مثل الأنشطة و الخدمات التي تقدمها جمعية رسالة وشبابها المتطوع، الذي تعدى 300 ألف شاب على مستوى محافظات الجمهورية.

وأشادت الإعلامية بالعروض المسرحية التي قدمها شباب ميني كامب الخاص بفريق تمثيل الجمعية ، وذلك لمناقشتها  كافة المشاكل الحياتية التي تقابل الشباب المصري مثل مشاكل الإدمان و عدم الثقة في النفس و المشاكل الأسرية.

وأبدت ” فاروق”،  إعجابها الشديد بمبادرة الحارة، التي بدء شباب رسالة تنفيذها، والخاصة بتجميل الحواري المصرية، ورفع المخلفات منها، وإعادة تأهيلها من جديد، مطالبة بالتقدم بتلك الفكرة والأعمال الخيرية للمسابقات العالمية، لتأكدها من فوز شباب وجمعية رسالة في تلك المسابقات، بسبب حرصهم على نظافة البيئة.

 

اترك رد