مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خيرالله: مواقف فودة في الأزمات لا ينكرها الا جاحد.. وسنعبر تلك الأزمة بوعي المصريين

7

أكد الإعلامي السيد خيرالله أن  الأزمات دائما هي ما تصنع وتكشف معادن الرجال ، وان ما فعله الإعلامي محمد فودة داخل مسقط رأسه مدينة زفتي يؤكد ان هناك رجال علي قدر المسئولية ويحملون علي اعناقهم هم ابناء البلد دون حسابات مثلما يفعل الكثير..

قد يهمك ايضاً:

فمنذ ظهور وباء كورونا وقد شهدت صفحات التواصل الاجتماعي داخل مدينة زفتي حالة من الغضب العارم وصب الأهالي جام غضبهم علي أعضاء مجلس النواب وعدد من رجال الأعمال بعد اختفاءهم المفاجئ ، وقد شن العديد من النشطاء هجوماً عنيفا علي هؤلاء واعتبروهم كروت محروقة لا تغني ولا تسمن من جوع ..

 

ففي الوقت الذي تشهد فيه الدولة تكاتف الجميع من منظمات ومجتمعات العمل الخيري تري أيضا ما يفعله الإعلامي محمد فودة في صمت وبعيدًا عن الشو الإعلامي يعكس عن حالة متفردة تعمل في صمت وتقدر حجم الصعوبات التي تواجهها الدولة ، وأضاف خيرالله ان ما فعلة فودة داخل مركز زفتي من إنجازات حقيقية لا ينكرها الا جاحد ودائما متواجد ومتفاعل مع أهالي بلدته حتي في ظل الأزمة الوبائية الأخيرة التي تشهد البلاد .

واكد خيرالله ان تلك المحنة ستزول وستنتصر إرادة المصريين وستشرق شمس الربيع وتعود مصر قوية بأبنائها .. حفظ الله مصر شعبها من كل مكروه

اترك رد