مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” خلف الله ” : المؤسسات المالية الخيرية تساهم في استكمال مسجد عكاشة بالقناوية بنجع حمادى

0

كتب – محمد عيد:

قال اللواء خالد خلف الله أنه تواصل مع احدي المؤسسات المالية الكبري للتبرع بمبلغ 250 الف جنيه والتي بالفعل استجابت لهذه المطلب الخيرى لاستكمال انشاء مسجد عكاشة بقرية القناويه بمركز نجع حمادي .

 

مشيراً إلى أن الاهالي قاموا بناء المسجد علي مساحه تتعدي 500متر بالجهود الذاتية لأهالي القرية . ولكن ضخامه المسجد وكبر المساحة أدي إلي عدم قدره الأهالي علي مواصلة البناء الانتهاء من المسجد بعد قاموا بالانتهاء من المباني الأساسية في الدور الأول .

 

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

فتقدموا الي اللواء خالد خلف الله لمخاطبه وزاره الأوقاف او الجهات المانحة للمساعدة في استكمال التشطيبات والمباني للمسجد .

 

وجدير بالذكر أن اللواء خاطب وزير الأوقاف سابقا وقاموا بصرف مبلغ 35 ألف جنيه علي دفعتين للمساعدة في استكمال أعمال البناء . ومن المقرر ان تتواجد اللجنة يوم الأربعاء لمعاينه المسجد وصرف شيك بالمبلغ .

 

وفى هذا السياق أيضاً قام اللواء خالد خلف الله بالاتفاق مع احدي المؤسسات المالية الكبري لرعاية اسر الشهداء من ابناء قري مركز نجع حمادي .  وسوف يتم صرف تروسيكل وجاموسه لكل اسره من اسر شهيدين من أبناء نجع حمادي الذين استشهدوا في المواجهات الإرهابية بسيناء دفاعا عن الوطن .

 

وتقديرا منا بالوقوف بجوار عائلاتهم واعانتهم علي سبل الحياة وإعانتهم للعيش حياه كريمة . اعتراف وتقدير منا بكل ما قدموه ابنائنا من تضحيات بحياتهم من اجل مصر

 

اترك رد