مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خلال الحملة القومية للقضاء على فيروس سي.. الشباب والرياضة تتابع إستقبال مراكز الشباب للمواطنين

1

كتبت – ابتهال آدم:

قام ظهر اليوم ، الدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون مراكز الشباب يرافقه الدكتور رزق عبد الفتاح منسق حملة مكافحة فيروس سي مع وزارة الشباب والرياضة ، بتفقد مركز شباب شبرا البلد ومركز شباب ناصر ومركز شباب مساكن اسكو بمنطقة شبرا الخيمة .

 

قد يهمك ايضاً:

«بنك مصر» شريكًا استراتيجيًا ومستثمرًا رئيسيًا في مشروع…

وذلك بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمتابعة سير العمل وكافة الاستعدادات لاستقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي بمراكز الشباب ، ضمن الحملة القومية لمكافحة فيروس سي والتي تنفذها الدولة تحت شعار ” 100 مليون صحة ” بمختلف محافظات الجمهورية .

 

وطالب ” عبد القادر ” مسئولي مراكز الشباب بضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه القائمين على الحملة القومية للقضاء على فيروس سي التي تقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية ّ.

 

وبالتنسيق مع وزارة الصحة لحل شكاوى المواطنين ، تم التواصل مع الدكتور ريهام غلاب نائب مدير الحملة القومية للقضاء على فيروس سي والمنسق العام ، بخصوص الشكاوي الخاصة بجمع نفايات الأدوات والمستخدمة في الحملة كل ثلاثة أيام وكذلك شكوى بعض المواطنين من بعد اماكن الفحص الخاصة بالحالات الإيجابية ، بالإضافة إلى ضعف نظام التسجيل الالكتروني الخاص بالحملة وعدم توافر الأدوات بالقدر الكافي ، ووعد بحلها جميعا من أجل راحة المواطن وتذليل كافة العقبات .

 

اترك رد