مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خبير أمني بأكاديمية ناصر العسكرية: القائد الأعلى في سيناء جنبا لجنب وكتفا لكتف مع الجنود

0

كتب – محمد عيد: 

علق اللواء ناجي شهود المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، علي زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإحدي القواعد الجوية في سيناء وتصريحه “سنأتي هنا قريبا للإحتفال بالنصر علي خوارج العصر”، بأن هناك لقطة عامة ظهرت من خلال الزيارة وهي إرتداء الرئيس الزي العسكري بدوره قائدا أعلي للقوات المسلحة، بل وتحمل رسالة “ان الرئيس ليس بعيدا عن الجبهة وانه إذا طلب منه حمل السلاح بجنبه فسيكون جاهزا”.

وقال شهود، ان الرئيس السيسي قام منذ فترة بزيارة الكليات العسكرية “الحربية والشرطة وغيرهم”، واجتماعه بالقادة بمسجد المشير، ومن ثم يعود الأن ليوجه رسالة للجنود بعنوان “انا معاكم”، جنبا لجنب وكتفا لكتف، لا سيما زيارة الميدان التي تعطي قيمة للجنود في نفوسهم ويرفع من الحالة المعنوية التي تجعل من المجند الواحد بقيمة 10 جنود.

قد يهمك ايضاً:

تراجع أسعار النحاس لليوم الثالث على التوالي

وأضاف شهود، ان العقيدة المصرية في الدفاع عن الدين والأرض والعرض لايضاهيها اي عقيدة في العالم، بل وجينات المصري التي تعطيه قناعة منذ آلاف السنين بعدم النظر إلي الغير او محاولة التعدي علي أراضي الاخرين.

واشار شهود، إلي تصريحات الرئيس السيسي “خوارج العصر” بأن خوارج العصر هم تلك الاطفال اللذين تم اختطافهم داخل معسكرات حتي أصبحوا شبابا لا يعرفون سوي تلقي الاوامر من قادتهم وأمرائهم، واما عن سيناء فأن محاور الارهاب تتقلص وتم اغلاقها بالكامل عقب احكام السيطرة علي قناة السويس والحدود المصرية واغلاق التمويل.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أشاد بمجهودات رجال القوات المسلحة والشرطة في الحفاظ علي أمن الوطن ومحاربة الأشرار وخوارج العصر، مؤكدا أن سيناء ستشهد قريبا الاحتفال بالنصر علي خوارج العصر.

 

اترك رد