مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خبيرة التجميل فاطمة الدوسري: نصائح للحصول على شعر جميل

31

كتب-  غادة إبراهيم :

نصحت خبيرة التجميل البحرينية فاطمة الدوسري، الفتيات والسيدات للذهاب إلى أخذ استشارة تخص شعرهن من خلال متخصصين؛ إذا كن يردن علاجات للشعر مثل: استخدام مواد تساعد على تخفيف إفرازات الدهون في فروة الرأس، وأيضا استشارة الطبيب في أسباب تدهور الشعر، فربما يعود ذلك إلى سوء تغذية.

قد يهمك ايضاً:

رئيس الوزراء يتابع موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق

وأضافت فاطمة الدوسري، أن هناك زيوت معينة يحب أن تستخدم لتخفي جفاف الشعر وذلك يرجع إلى العنصر الأساسي وهو قلة شرب الماء، وكل هذا يظهر في فروة الرأس وأحيانا من أسباب القشرة هو التحمم بالماء الساخن، ويجب أن نستخدم ماءً دافئا على فروة الرأس.

ونوهت خبيرة التجميل فاطمة الدوسري، بأن المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر، والتي تنتجها الشركات العالمية تدخل في الكثير منها المواد الكميائية التي قد يكون ضررها أكثر مما يفيد، على ااشعر بالخصوص ويؤدي إلى موارث ولذلك يحب الحذر في استخدامها.

وشدد على أنه للحصول على شعر صحي وجميل وقوي فيجب تدليك فروة الرأس، بشكل جيد عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية، وعدم المبالغة في استخدام الشامبو وعدم غسل الشعر كثيرا بالمياه في غير الأوقات الرطبة أو الحارة، مع استخدام المنتجات الطبيعية، كالزيوت والكريمات الطبيعية، وأيضا دون إسراف للحصول على شعر صحي وقوي وجذاب.

الجدير بالذكر أن فاطمة الدوسري خبيرة التجميل البحرينية بدأت مشوارها منذ سبع سنوات حينما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

اترك رد