مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خاص | حسام الحاج علي : تأهل الأهلي من المجموعات يجعله مرشح للقب وهم أخطر لاعبي الأهلي

42

 

كتب : طه طه عبدالله 

 

غادرت بعثة النادي الأهلي أمس إلى تونس وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف اللقاء ملعب حمادي العقربي “الملعب الأولمبي” برادس وذلك يوم 12 من شهر مايو الجاري الموافق الجمعة المقبلة.

أجرت مصر البلد حوار خاص مع حسام الحاج علي نجم الأفريقي التونسي السابق والكرة التونسية حول مباراة الترجي والأهلي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك ايضاً:

استهل حسام الحاج حديثه قائلًا : مباريات الفريقين دائمًا تلعب على جزئيات صغيرة والفوارق عادةً تكون صغيرة، والظروف التي يمر بها الترجي من إرهاق وإصابات وغيابات وانخفاض مستوى الفريق فرديًا وجماعيًا بالإضافة لغياب الجماهير يجعل مباراة الذهاب أقرب للتعادل أما التأهل فالأهلي أقرب خاصةً أن مباراة العودة أمام جماهير الأهلي لكن من الممكن أن تكون هناك ردة فعل كبيرة من الترجي ويتأهل.

 

واصل نجم تونس حديثه عن غياب الجمهور حيث أكد على أنه شئ سلبي للترجي وذلك لغياب نقطة قوته الأولى، أضاف أن الترجي حتى الآن قد حقق أحد أهدافه بوصوله لنصف النهائي بالرغم من قلة مستواه كان اقل بكثير من المتوقع.

استكمل حديثه بأن الأهلي كان أداؤه متوسط جدًا في دور المجموعات وكان قريب من الخروج لكن تأهله يجعل منه مرشح لحصد اللقب.

أضاف أن خسارة الترجي في مبارتين بالدوري من المؤكد أن تؤثر نفسيًا لكن من جهة أخرى قد تكون حافز للعودة للتألق من جديد.

اختتم حديثه أن غياب اللاعب الليبي حمدو الهوني مؤثر ولكن في غيابه سيصبح اكثر لاعب مهم بالترجي هو محمد علي بن رمضان، كما أكد على أن الثلاثي الهجومي للأهلي حسين الشحات وكهربا بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر هم أخطر لاعبي الأهلي.

التعليقات مغلقة.