مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حى العرب بورسعيد يكثف من جهوده لرفع كفاءة شوارعه

0

كتب – اسماعيل الخولى

تكثف أحياء محافظة بورسعيد السبع ومدينة بورفؤاد من جهودها لتنفيذ خطة رفع كفاءة الأحياء التي أقرها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وإعادة المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة كما كانت في سابق عهدها.

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

وفي إطار ذلك قام حي العرب برئاسة باسم عمر وبمختلف إداراته بتكثيف حملاته لحل مشكلات الصرف الصحي وتم تسليك وتطهير ولمس خطوط الصرف الصحي بمنطقة الكويت واستخراج الرواسب والمخلفات العالقة داخل مواسير الصرف، وتم معاينة الشكوى الواردة من السيدة مديرة مدرسة عمر بن الخطاب للغات بشأن تسريب مياه الصرف الصحي من مساكن ناصر وعليه تم تطهير وتسليك غرف التفتيش واستخراج كميات كبيرة من الحجارة الرواسب المتسببة في انسداد تلك الغرف.

كما تم رى الأحواض بشارع نهضة مصر ونظافة وعمليات زراعية بحديقة الشاطئ بإشراف ، فضلا عن متابعة يومية لإدارة الاشغالات لرفع جميع كافة الأشغالات المخالفة بنطاق الحى لاسيما المقامة بنهر الطريق.

كل هذا بجانب تجريف محيط حضانة سيد سرحان بمنطقه الكويت ومحيط مدرسه الكويت ورفع الردش الناتج عن تطوير المدرسه ورفع تطهير البلوعات من محيط الكهرباء بالكويت ورفع كفاءه منطقة الكويت بالكامل وقص الأشجار وشارع هارون والثلاثينى وحاره المحله بالعماله والمعدات الخاصه بالح

اترك رد