مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة مواطن تشيد بالتنظيم والمشاركة.. وتدعو الإعلام الغربي لإبراز الايجابيات

4

كتب – محمد عيد:

تعقد الهيئة العليا لحملة مواطن الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ الصباح الباكر غرفة عمليات مركزية وحتى الآن لبحث تفاصيل سير عملية تصويت اليوم الأول من داخل غرفة عمليات الحملة.

وفي بيان صحفي صادر عن الحملة قال المنسق العام لحملة مواطن محمد فاروق أن الشعب المصري المتواجد حاليا أمام اللجان، ارسل رسالة قوية لدول العالم نختار السيد الرئيس بإرادة حرة وأننا نساند الوطن.

وقدم فاروق الشكر لجميع اعضاء الحملة والداعمين من جميع المحافظات لما لهم من دور ايجابي في تحقيق هذا النجاح الملموس على أرض الواقع.

ومن جانبه قال محمد علوي المتحدث الإعلامي للحملة أن الصورة النهائية لليوم الأول من الانتخابات الرئاسية يتضح منها مدى قوة رغبة الشعب للوقوف صفا واحدا خلف مصر.. وهذا أمر رائع ورسالة مهمة موجهة لقوى الشر.

قد يهمك ايضاً:

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

وطالب علوي بضرورة استمرار الحشد على مدار أيام الانتخابات دون أن يتكاسل البعض أو ينخدع بما تردده الجهات التي لا تريد الخير والاستقرار والامان لمصرنا الغالية.

وفي سياق متصل قالت أمين عام المرأة بالحملة الدكتورة منال العبسي أن الشعب المصري كان على موعد من تحقيق بطولة جديدة خلال اليوم الأول من ايام الاستحاق الانتخابي الرئاسي.

وأضافت العبسي أن اليوم شهد إيجابيات من ناحية المشاركة والتنظيم وكانت المرأة جزء مهم وبارز من الحضور.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها فى التاسعة صباحا، فى الانتخابات الرئاسية التى تجرى بين الرئيس عبد الفتاح السيسى ومنافسه رئيس حزب الغد.

ودعت العبسي وسائل الاعلام الاجنبية إلى التعامل مع الاستحقاق الدستوري الخاص بالانتخابات الرئاسية بعين العدالة وابراز كيف يحافظ الشعب المصري على استقرار الوطن والتعبير بحرية تامة عن ارائهم داخل صناديق الانتخاب.

ويذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام  الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

 

اترك رد