مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة تموينية على الأسواق والمحلات بالإسكندرية

1

كتب – حمدى شهاب:

شنت مباحث تموين الإسكندرية حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحلات لضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة..وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة  على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة وتنفيذاً للخطة الموضوعة .
أسفرت جهود الحملة عن ضبط “ع ج ا”  29 سنة  المدير المسئول عن مخزن لتعبئة الحبوب بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية “منطقة غرب ووسط الدلتا ”
لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي  وضُبط عدد ” 103 ” جوال من الفاصوليا البيضاء .. بإجمالي وزن 3090 كجم .. بها تغير فى الخواص الطبيعية وحشرات وغير صالحه للاستهلاك الآدمي.

تحرر المحضر رقم 4888/ 2018جنح قسم شرطة كرموز .. وجاري العرض على النيابة.

قد يهمك ايضاً:

ضبط المتهمين بقتل تاجر ماشية في بورسعيد

كما تم ضبط ” ع م ع”  55 سنة المدير المسئول عن محل عطاره  بدائرة قسم أول العامرية لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للإستهلاك الآدمي وضُبط بالمحل عدد 300 كجم خروب – عدد 310 عبوة تمر هندي.

تحرر المحضر رقم 392/ 2018 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة أول العامرية .. وجاري العرض على النيابة.

كما تمكنت الحمل من ضبط ” ع ش ع”  41 سنة  المدير المسئول عن محل لبيع السلع الغذائية  بدائرة قسم الدخيلة..لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وضُبط بالمحل عدد 70 كجم عنب جاف – عدد 425 كجم عجوة.

تحرر المحضر رقم 906 /2018 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة الدخيلة وجارى العرض على النيابة.

اترك رد