مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة تسريب مسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا

15

ضحي محمد:

يعتبر مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، المقرر عرضة علي قناة النهار الساعة 10 ونصف مساءً، والإعادة الأولى: 2 ونصف صباحًا، الإعادة الثانية: الساعة 6 ونصف صباحًا.

وتدور أحداثه فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وقال السيناريست مصطفى شهيب أن أحداث المسلسل كثيرة للغاية ولذلك صعب حرقها، فمسلسل “انحراف” من المسلسلات الوحيدة الصعب حرق أحداثها لأنها مليئة بالقصص والأبطال”.

كما أكد انه ليس لديه أي تخوف من هذا الأمر ولن يؤثر ذلك على مسار العمل أو يضطرهم ذلك لتغيير شئ في الكتابة لأنه من الممكن تسريب أو معرفة بطلة إحدى الحكايات او معرفة أحداث حلقة محددة وهذا ليس معناه معرفة الأحداث كما يعتقد البعض.

وأشار إلى أن الإعلان عن أن “حور” ستقتل “سالم” قبل إذاعة الحلقة لم يؤثر على العمل ومشاهدته في شئ كما أن هذا الأمر كان متوقعا لدى الكثيرين منذ علم “حور” بأن نجل سالم على قيد الحياة.

ويشارك في مسلسل” انحراف” كلا من الفنانة روجينا والفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أحداث الحلقة الثامنة

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد : تسليم المدفن الصحى الآمن بمركز سمسطا…

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل انحراف، لـ روجينا تصاعدا في الأحداث بعدما علمت حور “روجنيا”، بأن وداد”سميحة ايوب” تم إعدامها ظلم، وأنها بريئة بعدما شاهدت سيد”محمد مهران” التي تم اتهام وداد بقتله لا زال على قيد الحياة.

شهدت الحلقة حفل زفاف، حور “روجينا” من الضابط شريف نوح “أحمد صفوت”، وسط حضور عدد من أصدقائه،

وقبل الزفاف قامت بالإتصال بسالم وأخذ موعد له وحجزت له حجرة بالفندق الذى يقام به حفل الزفاف بحجة أن مجلة أجنبية يتجري معه حوار مقابل 100 ألف جنية، وبالفعل وصل سالم إلى الفندق، ودخل الغرفة التي حجزتها له

وخرجت حور بعد نوم زوجها شريف نوح، لتلتقي سالم في الغرفة التى تقوم بالاعتداء عليه بضربه على رأسه، وتطلب منه أن يحكي لها مخططه لإعدام شقيقته وداد.
وبدأ سالم يروي سبب تفكيره في هذه الحادثة، وأنه كان يحمي ابنه سيد “محمد مهران”، بعد تورطه في بيع المخدرات التي سرقها منه صديقه الذي يتعاطى المواد المخدرة معه، وبلغت قيمتها 200 ألف جنيه طلبها من عمته لكنها رفضت أن تعطيه أي شيء، وفي ظل هذه الأزمة اتصل به ابن عمه المحامي وأخبره بأن وداد “سميحة أيوب” تنوي الرجوع في وصيتها، بعد أن كتبت أملاكها باسم ابنه سيد، تريد الآن أن تعطي أملاكها للجمعيات الخيرية، الأمر الذي رفضه المحامي كي لا تخرج أرضهم خارج العائلة.
وتابع حديثه أن هذه المؤامرة كانت فكرة زوجته، وقام بإحضار جثة ميت من المقابر لحرقها وتلفيق تهمة قتل ابنه لشقيقته وداد

وتبدأ الحلقة بجلوس سالم”عبد العزيز مخيون”، مقابر عائلته رافضا دفن جثمان شقيقته دواد” سميحة أيوب”، بعد إعدامها بتهمة قتل أبنه، ويبلغ أهل القرية أن عزاء ابنة سيقام اليوم في بيته، ذلك وسط سخط أهل القرية على فعل سالم، ويقررون دفنها في مقابر عائلة أخرى.

وفى نهاية الحلقة وبعد أ استمعت حور لسالم قامت بالتخلص منه بخنقه.

التعليقات مغلقة.