مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل توبه

28

يارا البسيونى

 

تصدر مسلسل توبة للنجم عمرو سعد التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، وأصبح الأكثر بحثا علي موقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل توبه , ذهاب المعلم سيد الأجنبى(ماجد المصرى) لخطبة لقى (اسماء ابو اليزيد) من والدها بعد أن طلقها توبه , ليصدم فايزة (رحاب الجمل) التى كانت تظن إنه يحبها وجاء ليتقدم لها.

ذهبت إحسان (صبا مبارك) إلى توبه لزيارته فى السجن بعدما علمت إنه ترحل الى القاهرة , وأخبرته بكل ما حدث وما تغير وإنها مازالت تشتاق له وكانت فى إنتظاره , ليظهر عليه علامات الحنين إليها.

يحاول كلا من إبراهيم (دياب) وطرزان (محمد لطفى) , أن يخرجوا توبه من السجن ليتم لهم العملية التى يخططوا لها.

 

قد يهمك ايضاً:

وفي مسلسل توبة الحلقة 10 التي تعرض غدا من المتوقع أن تستكمل الصراعات بين توبة والمعلم سيد الأجنبى، مع سعي شقيقه الذي يجسد دوره دياب لإخراجه من السجن وتنفيذ عملية سرقة كبيرة، كما يشهد مسلسل توبة الحلقة 10 سعى سيد الأجنبي للزواج من طليقة توبة الفنانة اسماء أبو اليزيد.

 

 

أحداث مسلسل «توبة»
وتدور أحداث مسلسل «توبة» في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب «توبة» وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل «توبة» بجانب الفنان عمرو سعد كل من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح , ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

 

مواعيد عرض مسلسل «توبة»

يُعرض مسلسل توبة على قناة إم بي سي في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثالثة فجرًا، والأخيرة في الواحدة ظهرًا.

التعليقات مغلقة.