مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حصاد تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

8

كتبت:أمانى النجار

أقيمت عصر اليوم السبت مجموعة من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 وكان حصادها كالتالى:

تغلب منتخب ليبيا على منتخب سيشل بثمانية أهداف مقابل هدف وذلك فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

قد يهمك ايضاً:

وفى مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا إنتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا منهما ، تقدمت نيجيريا في الدقيقة التاسعة بهدف عكسي سجله مخوانزي مدافع جنوب إفريقيا في مرماه، لكن جنوب إفريقيا تعادلت في الدقيقة الـ28 عن طريق ليبو موتيبا.

 

نتيجة المباراتين أهلت نيجيريا لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون رسميا، وذلك بعدما رفعوا رصيدهم للنقطة العاشرة في الصدارة قبل جولة واحدة من النهايةأما جنوب إفريقيا، فارتفع رصيدها للنقطة التاسعة في المركز الثاني، وليبيا ثالثا برصيد 7 نقاط ،وتجمد رصيد سيشيل عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.

أما جزر القمر فقد فازت على مالاوي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون ، وكانت المغرب تنتظر سقوط مالاوى بعد فوز المغرب على الكاميرون لتتأهل رسميا إلى بطولة كأس أمم إفريقيا وهذا ما منحته لها جزر القمر بفوزها على مالاوى ، وبهذه النتيجة تأهل أسود الأطلس رسميا للبطولة كسادس الواصلين إلى الكاميرون في شهر يونيو المقبلبعد كل من مدغشقر والسنغال والكاميرون ومصر وتونس.

اترك رد