مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«حسام عبدالمولى» .. بطولة جديدة تضاف إلى سجل أمناء الشرطة

245

كتن : مريم سعد المجدوب

اليقظة ورد الفعل الفوري ، أظهر كفاءة وقدرة بارعة في إعادة مسروقات لطفل أستنجد ، بـ “حسام عبدالمولى الشرقاوي” أمين شرطة من قوة مرور المركزي بالجيزة ، فهو من شرفاء رجال الشرطة ، الذين يعدوا في خط المواجهة الأول  للخارجين عن القانون ومواجهة المجرمين فداءاً بأرواحهم لتحقيق الأمن وطمئنة المواطن بالشارع المصري .

قد يهمك ايضاً:

“الزراعة” تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بمحافظة…

” الشباب والرياضة” تستقبل الوفود المشاركة في…

لاحظ  الصحفي محمد عبدالوهاب مدير تحرير موقع مصر البلد الإخبارية ، أثناء تواجده صدفة لحضور جنازة قرب منطقة مصر للطيران على طريق دائري المعادي  في اتجاه المريوطية  ، طفلاً يتبادل قذف الحجارة مع رجل وأبنائه ، حيث قام الأخير بسرقة متعلقات للطفل واستقلوا سيارة أجرة “ميكروباص”.

 

ولفت “عبدالوهاب”، أن الأمين حسام عبدالمولى حتى لحظة استقلال الجناة سيارة الأجرة لم يكن لديه معلومات حول الحادث ، ففور وصوله إلى منطقة خدمته،  استنجد به الطفل ، وعلى الفور بذكاء رجل الأمن وكفاءته توجه مسرعاً بدراجته نحو السيارة واستوقفها وقام بتحديد المشتبه بهم داخل السيارة  ونجح في إعادة متعلقات الطفل .

 

وطالب “مدير تحرير” موقع مصر البلد الإخبارية” بضرورة تكريم رجل الأمن حسام عبدالمولى الشرقاوي لكفاءته وسرعة بديهته وذكاءه في تحديد الجناة والحفاظ على أمن الشارع المصري ، مشيراً إلى ضرورة نشر الصور الإيجابية لدعم رجال الأمن الشرفاء .

 

التعليقات مغلقة.