مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حالة الطقس ..غدً السبت 13 يونيو 2020..ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في المناطق الداخلية

29

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت، ارتفاع طفيف  فى درجات الحرارة، في المناطق الداخلية ، فيما تكون الحرارة معتدلة على المناطق الساحلية الشمالية والدلتا .

ويحتمل أن يطرأ نشاط على حركة الرياح في المناطق الداخلية خاصة غرب الجمهورية ، وقد تعمل على تشكل عواصف رملية وأجواء مغبرة في بعض المناطق الداخلية مثل الدلتا والصعيد ومناطق غرب الجمهورية مثل سيوة والفرافرة ومنقار ابو طرطور والرماك .

كما يحتمل تساقط زخات محدودة من الامطار احياناً على بعض المناطق الساحلية مثل مطروح وبراني والسلوم والضبعة ، وقد تمتد الى بعض سواحل الدلتا وبعض المناطق الداخلية منها .

قد يهمك ايضاً:

سلطنة عمان: إنهاء الصراع في المنطقة لن يتأتى إلا بإقامة…

حالة الطقس

ويسود طقس حار على القاهرة والوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وطقس معتدل، والرياح معتدلة تنشط أحيانا ، كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح نشطة على شمال الصعيد

وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية يكون الطقس مائل للبرودة ، و على شمال وجنوب الصعيد يكون الطقس لطيف.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت بالقاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجات، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 21 درجات، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجات، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجات، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجات، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة.

اترك رد